الأوقاف والأمن الوطني يبحثان سبل التعاون المشترك

رام الله/PNN – بحث سماحة الشيخ يوسف ادعيس وزير الأوقاف والشؤون الدينية واللواء نضال ابو دخان قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني اليوم الثلاثاء سبل التعاون المشترك خاصة بما يتعلق بموضوعات ذات إرتباط بالسلم الأهلي .

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وزير الأوقاف على راس وفد من كبار موظفي الوزارة لمقر قيادة الأمن الوطني حيث اكد على ضرورة تظافر الجهود وبناء الشراكات المجتمعية للنهوض بالواقع الفلسطيني من خلال حفظ الامن ومكافحة الجريمة ونشر الطمأنينة بين ابناء شعبنا .

واعرب ادعيس عن فخره واعتزازه بالأداء العالي والمتميز الذي يقوم به منتسبي قوات الأمن الوطني على مختلف الأصعدة سواء أكانت على المستوى الأمني و حفظ حقوق المواطنين أو على المستوى المجتمعي بالاضافة الى دورها بحماية مشروعنا الوطني .

وقدم ادعيس شرحا عن عمل وزارة الأوقاف ومشاركتها في كافة الفعاليات الإسلامية والوطنية، ودورها في نشر الوعي والفكر الاسلامي الذي يقوم على الوسطية والسماحة والاعتدال، ورسالتها عبر المنابر في التوحيد ورص الصفوف ، وتحصين المواطنين وتوجيههم الوجه السليمة التي ترتقي بالوطن ومؤسساته وخاصة الأمنية.

وبين ادعيس استعداد الوزارة لتنظيم برنامجاً وعظياً من خلال محاضرات دينية تثقيفية لمنتسبي الأجهزة الأمنية حول موضوعات ذات إرتباط بالسلم الأهلي .

من جهته عبر اللواء ابو دخان عن سعادته لهذه الزيارة التي تأتي لبحث سبل التعاون المشترك بين المؤسسة الأمنية ومؤسسات المجتمع مؤكدا أن كل الأجهزة الأمنية الفلسطينية تشكل درع الحماية والأمن والأمان لكل أبناء الشعب الفلسطيني.

مشددا على أهمية استمرار التعاون بين الجميع الأمر الذي يؤسس لمجتمع فلسطيني، قوي وموحد قادر على مواجهة تحديات العصروصولا لدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

Print Friendly, PDF & Email