منتخبنا الوطني للناشئات يجري تدريبا مكثفا تحضيرا لملاقاة الصين تايبيه

جاكرتا/PNN – خاض منتخبنا الوطني للناشئات تدريبا مكثفا، اليوم الثلاثاء، استعدادا لملاقاة نظيره الصين تايبيه غدا الأربعاء، في مباراته الثالثة وقبل الأخيرة ضمن تصفيات آسيا تحت 16 عاما، في ملعب فوتبول سنتر في العاصمة القيرغزستانية بيشكيك.

ولمدة ساعتين تدريبيتين للحصة التدريبية، بدأت المدربة نفين الكليب بعملية الإحماء والاسترخاء والاستشفاء للاعبات، فيما ركزت المدير الفني رماح محمود على الجانب التكتيكي والكرات العرضية، والضربات الحرة، وتسديدات وسط الملعب.

وعمل المدرب عمار جلايطة على تصحيح الأخطاء الدفاعية للفريق في مباراته الأخيرة أمام أستراليا، كما ركز بشكل كبير على الهجوم والضربات الركنية والرأسية والتسديد على المرمى، واللعب في كافة خطوط الملعب والترتيب والتناسق خلال اللعبة.

فيما عمل مدرب الحراس محمد وصفي على تدريب الحارسات بشكل كبير على الكرات المرتفعة، والبعيدة مثل الركنيات، أو المباشرة من وسط الملعب.

من جهتها، أكدت محمود اكتمال جاهزية عناصر المنتخب مع خروج اللاعبة أسيل أبو دية بسبب الإصابة، مضيفة “منتخبنا يمتلك العناصر الكفيلة بتحقيق الانتصار والمُضي قُدما في منافسات كرة القدم في هذه البطولة”.

ويلعب منتخب فلسطين للناشئات غدا الأربعاء أمام منتخب الصين تايبيه الذي حقق فوزا بنتيجة 2-1 أمام منتخب قيرغزستان في مباراته الأولى، تمام الساعة 2 ظهرا بتوقيت القدس، على ملعب دولين أومورزاكوف.

Print Friendly, PDF & Email