إتفاقية تعاون بين وزارة شؤون المرأة,اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم

رام الله/PNN- وقّعت وزيرة شؤون المرأة د. هيفاء الآغا، في مدينة رام الله، مع رئيس اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم محمود اسماعيل، إتفاقية تعاون وتفاهم بشأن برامج الإيسيسكو المقررة لدعم قطاع المرأة في فلسطين والقدس الشريف للعام 2018، كان ذلك بحضور الوفد المرافق وكادر من وزارة شؤون المرأة.

وأكدت الآغا عن سعادتها بالعمل مجدداً مع اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم، مؤكدة على ضرورة مواصلة التعاون البناء والمثمر بين الطرفين حول تأهيل المرأة الفلسطينية وبناء قدراتها وتمكينها.

وأوضحت الآغا أهمية توقيع هذه الإتفاقية التي تركز بموجبها على عقد دورات تدريبية وطنية حول “بناء قدرات النساء في المؤسسات والمراكز الثقافية” بحسب البرامج والأنشطة المعتمدة من قبل المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة – إيسيسكو بالتنسيق مع اللجنة الوطنية والوزارة.

من جانبه ثمن إسماعيل الجهد التي تبذله وزارة شؤون المرأة ممثلة بوزيرتها بهذه الشراكة مع وزارة المرأة وأنها مؤسسة وطنية قدمت مجهودا عظيما لخدمة نصف هذا المجتمع، مؤكدا على دورها التي سطرت من خلاله أسمى آيات البطولة والفداء في مسيرة نضال هذا الشعب وقضيته العادلة، مقدما شكره لمنظمة “الإيسيسكو” ممثلة بمديرها العام د. عبد العزيز بن عثمان التويجري على تثبيت اسم فلسطين وقضيتها على سلم أولويات المنظمة من ناحية الدعم المادي، الذي يأخد قيمة معنوية أكبر بكثير من قيمته المادية.

Print Friendly, PDF & Email