أخبار عاجلة

الشرطة تفتتح دورة تجويد القران الكريم لنزلاء مركز الإصلاح والتأهيل في الخليل

الخليل/PNN- افتتحت الشرطة، اليوم الاربعاء، دورة تجويد القران الكريم لنزلاء مركز الإصلاح والتأهيل في بلدة الظاهرية جنوبي الخليل.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، بأنه وبهدف دمج نزلاء مركز الإصلاح والتأهيل وتوجيههم بالشكل السليم لخدمة المجتمع ولتغيير سلوكياتهم السلبية وتعزيز الوازع الديني لديهم فقد افتتحت الشرطة وبالتعاون مع مديرية الأوقاف دورة تجويد القران الكريم لعدد من نزلاء المركز تحت اشراف الشيخ الدكتور ناصر دودين والشيخ عيسى العواودة والشيخ طه العواودة والشيخ محمد أبو مذكور بمشاركة 11 نزيل.

وأضاف البيان، بأن الدورة ستستمر لعدة أشهر سيتلقى فيها النزلاء أصول علوم التجويد وحفظ القران واصول قراءته وتفسيره ودروس في المآثر الإسلامية، على مدار عدة لقاءات أسبوعية تحت اشراف مديرية الأوقاف والشؤون الدينية، حيث سيتم توزيع شهادات معتمدة من الأوقاف على المشاركين عقب انتهاء الدورة.

هذا وأكد البيان على أن هذه الفعاليات تأتي ضمن خطة جهاز الشرطة في إعادة تأهيل نزلاء مراكز الإصلاح وإعادة دمجهم في المجتمع ليكونوا فاعلين فيه بالشكل الإيجابي، منوها الى انه سيتم عقد المزيد من الدورات في عدد من المجالات الأخرى.

Print Friendly, PDF & Email