توقيع مذكرة تفاهم وشراكة بين وزارة التنمية الاجتماعية ومؤسسة الأفق للتنمية الشبابية

رام الله/PNN/  وقع وزير التنمية الاجتماعية، الدكتور إبراهيم الشاعر، مذكرة تفاهم وشراكة مع مؤسسة الأفق للتنمية الشبابية، ممثلة بمديرها التنفيذي الدكتور محمد الفرارجة، تتعلق بتوثيق العلاقات وتوطيدها، بحيث يلتزم بموجبها الطرفان بتشكيل لجنة مشتركة لبناء خطط العمل والمشاريع وتنظيم آليات التنيفذ، والتنسيق في المشاريع التنموية ذات الاهتمام المشترك.

كما وتتضمن المذكرة ضمان تقديم البيانات والمعلومات اللازمة لحسن التنفيذ وفق سياسات الإفصاح الخاصة، كما ويقوم الطرفات بتقييم أثر المشاريع المنفذة بشكل مشترك ودوري.

و تم التوقيع على مذكرة التفاهم بحضور المحامية خلود عبد الخالق مدير عام الشؤون القانونية في وزارة التنمية الاجتماعية، والدكتور محمد الفرارجة، المدير التنفيذي لمؤسسة الأفق للتنمية الشبابية، و خالد الطميزي مدير عام الجمعيات في وزارة التنمية الاجتماعية، و إبراهيم سليمان رئيس قسم التدريب في مؤسسة الأفق للتنمية الشبابية.

يذكر بأن هذه المذكرة تأتي انطلاقاً من رؤية وزارة التنمية الاجتماعية لمجتمع فلسطيني متماسك ومتضامن، ويوفر الأمان الاجتماعي والحياة الكريمة لكل فرد، وحيث أن مؤسسة الأفق هي مؤسسة تنموية شبابية تسعى لتحقيق أهدافها التنموية في قطاع الشباب عبر مجموعة من البرامج والمشاريع التي تقوم بها وتستوجب التعاون والتنسيق مع الجهات الحكومية ذات العلاقة، وعلى وجه الخصوص وزارة التنمية الاجتماعية.

Print Friendly, PDF & Email