المهندس غنيم يلتقي القنصل المصري لدى فلسطين

رام الله/PNN- استقبل رئيس سلطة المياه المهندس مازن غنيم في مكتبه، اليوم الخميس، القنصل العام لممثلية جمهورية مصر العربية في فلسطين خالد سامي الذي أنهى عمله في فلسطين والقنصل العام الجديد لدى فلسطين المستشار مصطفى الشحات.

في بداية اللقاء، رحّب غنيم بالقنصل العام الشحات، متمنيًا له التوفيق والنجاح في مهامه الدبلوماسية الجديدة في فلسطين، مؤكدا على العلاقة التاريخية بين البلدين والشعبين الشقيقين والتعاون المستمر في مختلف القضايا

كما أشاد الوزير غنيم بجهود القنصل سامي ومتابعته الحثيثة لمختلف القضايا ، ودوره الفاعل والدائم في ملف المياه مما ساهم في تعزيز سبل التعاون بين البلدين.

ووضع م. غنيم ، القنصلان في صورة التطورات التي يشهدها قطاع المياه الفلسطيني لا سيما الانجازات التي استطاعت سلطة المياه تحقيقها في قطاع غزة والضفة رغم العبات والتحديات الكبيرة ومن أهمها مشروع محطة التحلية المركزية، مشيرا ان انجاز هذه المشاريع سيساهم في انقاذ قطاع غزة من الكارثة والحد من التلوث واستنزاف الحوض الساحلي.

من جانبه عبر المستشار سامي عن سعادته لتواجده في فلسطين خلال الفترة الماضية وإعتزازه بالجهود المثمرة التي قامت بها سلطة المياه بقيادة الوزير مازن غنيم والتي استطاع خلالها الانتقال بقطاع المياه الى مرحلة متقدمة، وهذا يدل على حجم الجهود المبذولة لتحيسين وضع المياه في فلسطين، متمنيا ان تشهد الايام القادمة المزيد من الانجازات التي ستنعكس ايجابا على الشعب الفلسطيني.

Print Friendly, PDF & Email