تربية قلقيلية تنظم بطولة السباحة في مدارسها

قلقيلية /PNN- نظمت مديرية تربية قلقيلية، اليوم الخميس، أولى البطولات الرياضية المدرسية ممثلة ببطولة السباحة على مستوى المدارس الثانوية.

وحصل الطالب يوسف ساطي من مدرسة السعدية الثانوية على المركز الأول في سباحة الفراشة، وحصل الطالب آدم الراعي من مدرسة الرازي الأساسية على المركز الأول في سباحة الصدر، فيما حصد الطالب محمد خالد على المركز الثاني من مدرسة السعدية، وفي السباحة الحرة تمكن الطالب يحيى ساهر من مدرسة السلام الثانوية الحصول على المركز الأول، والطالب رشيد وليد من مدرسة الصناعية الثانوية على المركز الثاني، وفي سباحة الظهر حصل الطالب كرم أحمد من مدرسة السلام الثانوية على المركز الأول.

وفي المرحلة الأساسية حصل الطالب جبريل تيم من مدرسة الرازي على المركز الأول في سباحة الظهر، والطالب إبراهيم صبح على المركز الأول من مدرسة الشرعية الأساسية.

وقال رئيس قسم الأنشطة الطلابية بالمديرية معاذ نزال: “إن البطولة تأتي ضمن خطة قسم النشاطات المواكبة للخطة المركزية في وزارة التربية والتعليم العالي، بمشاركة تسع مدارس من المدينة وقراها”.

بدوره، أشار مشرف النشاط الرياضي بالمديرية أحمد خالد إلى أن البطولة شملت عدة أنواع من السباحة تتمثل بالسباحة الحرة والصدر والظهر والفراشة نفذت في مسبح نادي قلقيلية الأهلي، مبينا أنه سمح لكل طالب المشاركة في أكثر من فعالية.

Print Friendly, PDF & Email