سان جيرمان يستعد لتوجيه ضربة إلى برشلونة

برشلونة/PNN- ذكرت تقارير صحفية، أن باريس سان جيرمان الفرنسي، يستعد لتوجيه ضربة إلى برشلونة الإسباني، خلال شهر أكتوبر المقبل.

ويتأهب النادي الفرنسي لتقديم عرض مغر لتجديد عقد لاعبه أدريان رابيو في أكتوبر/تشرين الأول القادم، لمواجهة محاولات برشلونة لضم لاعب الوسط.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن البارسا يتابع اللاعب صاحب الـ23 عاما عن قرب وفي تواصل دائم مع والدته ووكيل أعماله، حيث يعتقدان أن رئيس بي إس جي، ناصر الخليفي، يستعد لتقديم عرض مغر لرابيو لتجديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو/حزيران 2019.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن مدرب نادي العاصمة الفرنسية، الألماني توماس توخيل، يدلل لاعب الوسط الفرنسي، ودفع به أساسيا في كل مباريات الفريق حتى الآن، حتى أنه منحه شارة القيادة في بعض الأحيان.

وأبرزت أن عرض برشلونة للاعب الفرنسي قد يصل لـ10 ملايين يورو سنويا بالإضافة إلى مكافأة تعاقد قدرها 15 مليون يورو، إلا أن الخطر يكمن في أن يجن جنون بي إس جي ويقدم للاعب 20 مليون يورو سنويا، بحسب الصحيفة.

وعلى الرغم من ذلك، ختمت الصحيفة بأن هناك اتفاقا بشأن الخطوط العريضة للصفقة بين برشلونة ورابيو الذي سيصبح حرا اعتبارا من أول يوليو/تموز القادم وسيمكنه الانتقال دون مقابل لناديه الحالي.

المصدر: كووورة.

Print Friendly, PDF & Email