دوري المحترفين: انتصارات للشباب وبلاطة وتعادل الاهلي والامعري

القدس/PNN- تواصلت مساء الجمعة مباريات الاسبوع الثالث من دوري المحترفين، فقد جرت مساء الجمعة 21/9/2018 ثلاث لقاءات كانت كالتالي:

فقد فاز فريق بلاطة على فريق واد النيص في اللقاء الذي جرى على ملعب الخضر والذي كانت أفضليته في الشوط الاول لصالح بلاطة واستطاع لاعبها خالد سالم من تسجيل هدفه في الدقيقة 26 من وقت اللقاء.

وسيطر الترجي على الشوط الثاني وبالرغم من ذلك لم يستطع اختراق دفاعات بلاطة ومن خلفهم حارسها سائد ابو سليم لينتهي اللقاء بفوز بلاطة 1/ صفر.

وبهذا رفعت بلاطة رصيدها الى “7” نقاط فيما تجمد رصيد واد النيص عند “6 ” نقاط.

وفي ملعب ماجد اسعد بالبيرة جاء هدف التعادل لاهلي الخليل متأخرا وعن طريق طارق ابو غنيمة الذي يمر بأجمل أيامه حيث سجل للاهلي في الدقيقة “86” بعد ان كان الامعري البادئ بالتسجيل عن طريق ابراهيم الحبيبي الذي سجل في الدقيقة “65”.

وبهذا التعادل اصبح رصيد الاهلي “7 ” نقاط ” ورصيد الامعري “4” نقاط.

وفي ملعب الحسين جاء هدف الفوز لشباب الخليل متأخرا ” الدقيقة “96” عن طريق مهند فنون الذي سجل من العلامة البيضاء وسط فرحة عارمة لجماهير الشباب التي ازدحم بها الملعب.

وانتهى اللقاء بفوز خليلي بهدف مقابل لا شيء.

وبهذا رفع الشباب رصيده الى “7” نقاط فيما بقي رصيد الثقافي نقطة واحدة.

وكانت مباريات الاسبوع الثالث قد انطلقت امس بلقاء جمع الظاهرية والبيرة على ملعب دورا وانتهى اللقاء بالتعادل 1/1 ليصبح رصيد البيرة “4” نقاط وتجني الظاهرية اولى نقاطها.

غدا السبت تختتم مباريات الاسبوع بلقاءين

مركز طولكرم يلاقي هلال القدس على ملعب طولكرم الساعة الخامسة

السموع يقابل المكبر على ملعب دورا الساعة السابعة.

Print Friendly, PDF & Email