هلال العاصمة يخطف فوزا قاتلا من مركز طولكرم في دوري المحترفين

القدس/PNN/خطف نادي هلال القدس، مساء اليوم السبت، فوزا قاتلا من مستضيفه مركز طولكرم بثلاثة أهداف لهدف ضمن مباريات الأسبوع الثالث من دوري المحترفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب جمال غانم في طولكرم.

وحول نادي هلال القدس حامل لقب النسخة الماضية تأخره بهدف خلال الشوط الأول، إلى فوز بثلاثية تحققت في الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء ليحرم “سمران طولكرم” من الخروج ولو بنقطة وهو يلعب على أرضه وبين جماهيره.

وارتقى الهلال بعد الانتصار من المركز الثامن إلى الرابع برصيد 6 نقاط بفارق نقطة واحدة عن المتصدرين الثلاثة مركز بلاطة وأهلي وشباب الخليل، اما المركز فشارك جاره الثقافي المركز التاسع برصيد نقطة واحدة تحققت من تعادلهما في الجولة السابقة.

واستطاع مركز طولكرم وهو يلعب بين جماهيره في انهاء الشوط الأول لصالحه بهدف عبر نجمه معن جمال الذي سجل الهدف في الدقيقة الـ28.

وتأخر هلال القدس في تسجيل هدف التعادل والذي تحقق في الدقيقة الـ72 عبر لاعبه محمد يامين، وكانت نقطة التحول في اللقاء بالدقيقة الـ91 عندما سجل جونثان كانتيلانا الهدف الثاني للهلال، وبعدها بأقل من دقيقة سجل ساري جاد الله الهدف الثالث وهدف تأكيد الفوز للهلال.

وشهدت الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع للقاء طرد لاعب المركز رامي سالم بالبطاقة الحمراء مباشرة، وطرد لاعب الهلال كانتيلانا لنيله البطاقة الصفراء الثانية.

Print Friendly, PDF & Email