“العبيدية” و”إسلامي قلقيلية” يحتكمان للتعادل الإيجابي في دوري الأولى

بيت لحم /PNN- احتكم فريقا شباب العبيدية وإسلامي قلقيلية، مساء اليوم الأحد، إلى نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على استاد الخضر، في ختام الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

ورفع الفريقان رصيدهما من النقاط إلى 4، حيث يحتل الإسلامي المركز الرابع برصيد 4 نقاط، ويأتي العبيدية خامسا بفارق الأهداف.

وتقدم العبيدية بهدف جاء في الدقيقة الـ 21 من زمن الشوط الأول، عبر اللاعب أحمد نضال الذي تابع كرة مرتدة من الحارس الذي فشل في التعامل مع ضربة ثابتة نفذها معتصم العيساوي، وبرأسه أودعها الشباك.

فرحة العبيدية بالهدف لم تدم سوى ثماني دقائق، عندما استطاع أحمد منصور من تعديل النتيجة، بعد أن تابع كرة ساقطة داخل الصندوق من قبل شاهر داود، ارتقى لها منصور وبرأسه سددها على يمين الحارس معانقة الشباك.

مع اللحظات الأخيرة من زمن الشوط اهدر العبيدية فرصة هدف محقق عندما نفذ العيساوي ضربة ثابتة الى داخل الصندوق، برأسه تابعها محمد وريدات إلى جوار القائم الأيسر، لينتهي الشوط بالتعادل بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني مع الدقيقة الثانية فرصة للعبيدية من كرة عرضية نفذها معتصم العيساوي الى داخل الصندوق، تابعها محمد أبو ربيع وأمام المرمى الفارغ الى الخارج.

اخطر الفرص جاءت في الدقيقة الـ 63 لمصلحة الإسلامي، بعد كرة طويلة الى لؤي نصار اندفع صوبها، خرج الحارس لإبعادها، كان الأقرب نصار سددها الى المرمى الفارغ اخذت طريقها للخارج ، ولاحت في الدقيقة الـ 68 فرصة للعبيدية، عبر عرضية من معتصم العيساوي، صدها الحارس تهيأت أمام احد لاعبي العبيدية فشل في متابعتها الى داخل الشباك، لينتهي اللقاء بالتعادل.

وحكم اللقاء: للساحة براء أبو عيشة، وساعده أحمد ذوقان، وفؤاد تايه، وعمر دولة رابعا، وراقبها فادي اللحام، ومقيم حكام محمد جبريل .

Print Friendly, PDF & Email