في انتهاك للاعراف الوطنية:حماس تمنع فتح من اي فعاليات لدعم الرئيس بغزة

غزة/PNN/ في انتهاك جديد للحريات والتقاليد والاعراف الوطنية اعلنت حركة حماس انها ستمنع اي فعاليات للتعبير عن دعم واسناد شعبنا لخطاب الرئيس الفلسطيني محمود عباس ابو مازن الذي سيلقيه في الامم المتحدة في السابع والعشرين من الشهر الجاري.

وقالت مصادر محلية في قطاع غزة ان حركة حماس واجهزتها الامنية اعلنت انها ستمنع حركة فتح وباقي فصائل منظمة التحرير من تنظيم فعاليات جماهيرية مؤيدة للرئيس الفلسطيني محمود عباس ابو مازن الذي سيلقي خطابه بالامم المتحدة.

وبحسب المصادر فقد استدعت حركة حماس اليوم قيادات وكوادر حركة فتح في قطاع غزة بمختلف المدن وابلغتهم بقرار منع الحركة واجهزتها الامنية تنظيم اي فعاليات جماهيرية مؤيدة للرئيس.

واشارت المصادر الى ان حركة حماس استدعت امناء سر اقاليم حركة فتح في القطاع وابلغتهم ان اجهزة الامن التابعة لحماس ستقوم بمنع اي فعالية تنظمها الحركة للتعبير عن التضامن والدعم للرئيس الفلسطيني مؤكدة ان اي فعاليات تنظم ستعتبر خروج عن القانون وسيجري التعامل معها على هذا الاساس.

وكانت حركة فتح وفصائل فلسطينية اخرى منضوية تحت منظمة التحرير قد اعلنت نيتها تنظيم فعاليات جماهيرية للتعبير عن رفض السياسة الامريكية اتجاه القضية الفلسطينية وللتعبير عن دعم شعبنا لمواقفه الرافضة لهذه الاجراءات الامريكية التي اتخذتها ادارة ترامب في مختلف المحافظات الفلسطينية بما فيها مدن قطاع غزة.

Print Friendly, PDF & Email