فعاليات جنين الصحية تنظم وقفة دعم ومساندة للرئيس

جنين/ PNN-  نظم المكتب الحركي في إقليم حركة فتح لنقابة العاملين في التمريض، بالتعاون مع إدارة مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي وحركة “فتح” ومديرية وزارة الصحة في جنين، اليوم الخميس، وقفة دعم لمبايعة وتأييد الرئيس محمود عباس، بالتزامن مع خطابه اليوم في الأمم المتحدة.

ورفع المشاركون في الوقفة التي شارك فيها مدير المستشفى د. نجي نزال، والأطباء والعاملون في المستشفى وفي مديرية الصحة، وممثلون من حركة فتح، الأعلام الفلسطينية وصورا للرئيس محمود عباس، ويافطات وشعارات منددة بالسياسة العدوانية الاسرائيلية ضد شعبنا.

وقال رئيس النقابة حسين قبها، إن رسالتنا من الوقفة التأكيد على التفافنا حول الرئيس محمود عباس والقيادة والحكومة، ولن نسمح لأمريكيا ولا لأحد بالمساس بمشروعنا الوطني وبمقدرات شعبنا، ونحن مستمرون في النضال حتى إحقاق الحقوق المشروعة لشعبنا، مؤكدا على أن هذه الوقفة رسالة للعالم وللمحتل، بأن شعبنا يقف اليوم إسنادا للرئيس محمود عباس، وتجديد البيعة له في مواجهة الضغوط التي تستهدف النيل من ثبات مواقف القياد، ورفضا لصفقة القرن، ومنددا بالخطاب العنصري والمنحاز للاحتلال للرئيس الأمريكي من على منصة الأمم المتحدة .

Print Friendly, PDF & Email