US Marine Corps (USMC) Marine assigned to I/Battery, 3rd Battalion, 5th Marines, 1st Marine Division, prepare to fire their M198 155mm Howitzers against possible enemy targets in Iraq. The Marines of Regimental Combat Team 5 moved north from Kuwait in to Iraq in the first phase of operations to disarm the government of Iraq with other elements of the American and British forces in the Southern deserts of Iraq in support of Operation IRAQI FREEDOM.

ايران تهدد اسرائيل: اذا هاجمتم سوريا مجددا سنرد عليكم بقوة

بيت لحم/PNN/  هددت ايران اليوم بالرد على اسرائيل حال قامت الاخيرة بقصف مواقع سورية مجددا وفق ما افادت اعلامية ايرانية وغربية التي اوضحت موقفها هذا لجهات دولية.

كما قالت المصادر الايرانية ان أمين مجلس الأمن القومي الإيراني، علي شمخاني هدد اسرائيل بالقول ان ايران سترد على اي هجمات اسرائيلية على سوريا.

وقال شمخاني انه اذا كررت اسرائيل هجماتها على سوريا واستهدفت القوات الايرانية وقوات النظام السوري سيكون على ايران ان ترد بالمثل وتقصف اسرائيل.

واشار امين عام مجلس الامن القومي الايراني ان ايران لا يمكن ان تسكت بعد اليوم على الاعتداءات الاسرائيلية على القوات الايرانية والسورية كما اعتادت في السنوات الاخيرة.

Print Friendly, PDF & Email