جماهير أريحا والأغوار تجدد دعمها ومساندتها للرئيس

أريحا/PNN- جددت جماهير وأهالي أريحا والاغوار والقوي السياسية والوطنية في محافظة أريحا والاغوار مساندتها ووقوفها التام خلف قيادة الرئيس محمود عباس وتأييدها المطلق لكل ما جاء في خطاب الرئيس محمود عباس مساء اليوم في الامم المتحدة في مدينة نيويورك الامريكية.

جاء ذلك خلال تجمعها مساء اليوم الخميس أمام شاشة عرض كبيرة أقيمت وسط مدينة أريحا لنقل وقائع حطاب السيد الرئيس التاريخي من الامم المتحدة.

واجمع الحضور على أن الواجب الوطني يفرض على الكل الفلسطيني إعلاء المصلحة الوطنية العليا والالتفاف حول رمز الشرعية الفلسطينية الرئيس محمود عباس في مواجهة الحرب المفتوحة التي تشنها الولايات المتحدة وإسرائيل ضد حقوق شعبنا المشروعة.

وقال محافظ اريحا والاغوار جهاد ابو العسل: إننا هنا في أريحا والاغوار وجماهير شعبنا أتت لتعلن الدعم الكامل والمساندة الرئيس محمود عباس في الأمم المتحدة والمواقف الثابتة في خطاب الشعب الفلسطيني الذي تضمن الرفض المطلق لكل المؤامرات والخطط والصفقات الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية، ومواجهة كافة أشكال الابتزاز التي تمارسها الولايات المتحدة كشريكة و وكيلة للاحتلال الإسرائيلي في تنفيذ مخططاته كافة.

وأعرب عدد من المواطنين وممثلي القوي الوطنية ومؤسسات المجتمع المدني عن الإدانة الشديدة والرفض المطلق لحملات التحريض التي تستهدف المساس بشرعية الرئيس وشرعية منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي لشعبنا، والتي تدافع عن الحق الفلسطيني وتمثله في مختلف المحافل، ومطالبة من يغرد خرج السرب الوطني العودة إلى رشده، والتوقف عن مساعدة أعداء شعبنا في تحقيق أهدافهم.

وكانت جماهير محافظة اريحا والاغوار احتشدت منذ ساعات المساء الباكر وسط اريحا للاستماع لخطاب الرئيس محمود عباس في الدورة الثالثة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك رافعة عبارات الدعم والتأييد والمساندة وصور الرئيس واعلام فلسطين.

Print Friendly, PDF & Email