برشلونة/PNN- ركزت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم السبت، على مباريات الجولة السابعة من الليجا، حيث يواجه برشلونة نظيره أتلتيك بيلباو، بالإضافة لمباراة الديربي بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

وعنونت صحيفة “ماركا” على غلافها: “يوم من أجل التاج”.

وأضافت “راموس وجريزمان يصطدمان في الديربي، وكوستا وبنزيما يصلان للمباراة بجفاف تهديفي، كما يشارك كورتوا في أول مباراة ضد فريقه السابق”.

ونقلت الصحيفة مقتطفات من صريحات المدربين في المؤتمر الصحفي، وقال لوبيتيجي: “تنتظرنا مباراة جميلة” فيما قال سيميوني: “ريال مدريد يتعامل بشكل جيد بدون رونالدو”.

وجاءت صحيفة “موندو ديبورتيفو” بعنوان “الصدارة على 3 خطوط”.

وتابعت: “برشلونة الذي خسر المباراة الماضية سيسعى للفوز على أتلتيتك بيلباو في كامب نو بدون أومتيتي، أما في الديربي فريال مدريد سيقدم كل جهده للفوز على أتلتيكو وكسر سلسلته بالفوز في البرنابيو”.

واهتمت صحيفة “سبورت” على غلافها بمباراة برشلونة أمام بيلباو، وأشارت إلى أنه بعد الهزيمة أمام ليجانيس والاعتماد على سياسة المداورة، من الممكن أن يعود فالفيردي اليوم للتشكيلة الأساسية.

وأبرزت الصحيفة ابتعاد المدافع صامويل أومتيتي عن المباراة، حيث عاودته الآلام في الركبة ومن المتوقع أن يغيب عن المباراتين المقبلتين.

بينما علقت على مباراة ديربي مدريد وقالت “أتلتيكو مدريد يذهب للهجوم في البرنابيو”.

وفي صفحتها الأولى نقلت صحيفة “سوبر ديورتي” تصريحات جيفري كوندوبيا لاعب فالنسيا، حيث قال “من قال إننا لن نفوز؟”

وأشارت الصحيفة إلى نية مارسيلينو جارسيا مدرب الخفافيش على كوندوبيا في مباراة اليوم أمام ريال سوسييداد بعد عودته من الإصابة، ليساهم في تحقيق الفوز الأول في الموسم.


المصدر: كووورة.