جوارديولا: نجم السيتي موهبة خاصة.. ولن أقنعه بالتجديد

لندن/PNN- يعتقد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، أن لاعبه الدولي بات أكثر نضجًا من الموسم الماضي.

وسئل جوارديولا عن مستوى رحيم سترلينج، فأجاب في تصريحات أبرزتها شبكة “سكاي سبورتس”: “أعتقد أنه أفضل، شعوري الآن تجاهه هو أنه أكثر نضجًا من الموسم الماضي”.

وأحرز سترلينج 18 هدفا في النسخة الماضية من الدوري الإنجليزي، وفي الموسم الحالي بدأ بتسجيل ثلاثة أهداف في خمس مباريات لعبها مع الفريق.

وأضاف جوارديولا: “ربما أكون مخطئًا، ولكن شعوري هو أنه أكثر نضجًا من حيث المسؤولية، أعتقد أنه يثق في نفسه أكثر”.

وتابع: “رحيم لاعب خاص وخطير للغاية، في بداية الموسم لعبنا أمام بايرن في الولايات المتحدة، ولعب خلف المهاجم وكان رائعًا، إنه موهبة كبيرة ونأمل أن يتمكن من الحصول على المزيد من الدقائق، إنه يستحق اللعب”.

ولم يبق في عقد سترلينج مع مانشستر سيتي إلا عامين فقط، وعندما سئل جوارديولا عن مساهمته في محاولة اقناع اللاعب بالتجديد، أجاب: “لست مشاركًا في ذلك”.

وأضاف: “النادي يسألني عن رأيي في اللاعبين وأنا أقول يعجبني أو لا، أو إذا كان يبنغي أن يستمر، ولكن بعد ذلك كل شيء بيد الإدارة، اللاعبون محترفون اليوم وهم يعرفون كل شيء بشأن مستقبلهم، ويعلمون أنهم إذا لم يلعبوا بشكل جيد هنا، فلن يحصلوا على عقد جيد في مكان آخر”.

واختتم: “يعرفون ذلك وكل يوم يشبه النهائي بالنسبة لهم، يجب أن يعيشوا مهنتهم بهذه الطريقة، لأنها مهنة قصيرة، بالنسبة لي يمكنني أن أكون مدربًا حتى أصل 75 عامًا، أما هم فلا يمكنهم مواصلة اللعب حتى هذا العمر”.

المصدر: كووورة.

Print Friendly, PDF & Email