صبغات الشعر 2019: أفكار ستودين سرقتها لإطلالتك

أحياناً يكون اختيار لون الشعر الجديد معقد جداً، حيث أنكِ ستقومين بالبحث عن ألوان الشعر العصرية التي تناسبك، لكن الآن بات بإمكانك معرفة صيحات صبغات الشعر 2019: أفكار ستودين سرقتها لإطلالتك، والتي ستسهل عليكِ مهمة اختيار لون الشعر المناسب من بين مجموعة أفضل ألوان الشعر العصرية وأكثرها مواكبة للموضة.

صبغة الشعر الرمادي
هناك المزيد من الأفكار الإبداعية لألوان الشعر الرمادي التي يمكنك اعتمادها في عام 2019، لن تحتاجي إلى صبغ شعرك باللون الرمادي، بل بإمكانك إضافة اللون الذي ترغبين به إليها لتحصلي على لوك خلاب.

ألوان الشعر الجريئة
عندما نقول ألوان الشعر الجريئة، فإننا نعني في الواقع الألوان المشرقة والحيوية المحتملة التي تراها في قائمة الموضة. إذا كنت تحلمين الانفرا بأسلوبك، فهذا هو الوقت المناسب لتجربة لون الشعر الجريء في عام 2019، إذ أن تعدد استخدامات ألوان الصبغات لا حدود لها، ويمكنك صبغ شعرك بلون الصبغة المفضل لديك.

مزيج الصبغات
مزيج الألوان هو الطريقة الأكثر فائدة عندما تريدين إبراز لون شعرك الطبيعي، وكما هو موجود في الصورة فإنه لدينا مزيج لطيف من درجات الصبغات القريبة من بعضها البعض، وهذا يعني أن أي شخص لديه شعر أحمر أو بني أو أشقر يمكنه تحقيق مزيج ألوان عصري مع إبرازات متوازنة بشكل جيد على الخصل الأمامية. يمكنك إما تخفيف أو تغميق لون شعرك الحالي بمزيج ألوان الصبغات، هذا الاسلوب أصبح أكثر وأكثر شعبية.

ألوان الشعر الدافئة
ألوان الشعر الدافئة مثل البني اللامع، والأشقر الغامق، والأحمر النحاسي كلها ألوان رائجة في هذه الأيام، فهي ألوان الشعر الأكثر دفئاً التي تجعل شعرك أكثر لمعانا وصحة، ومن أجل اختيار لون صبغة دافئ لشعرك يجب أن تأخذي لون بشرتك ودرجة لون عينيك بعين الاعتبار، سوف تصبح البشرة الفاتحة أكثر دفئاً والبشرة الداكنة أكثر حيوية، وعادة ما تليق ألوان الشعر الدافئة بشكل مثالي مع العيون الداكنة.

المصدر: سيدتي.

Print Friendly, PDF & Email