معركة ليفربول تفرض على جوارديولا قرارًا بشان اجويرو

لندن/PNN- يُكافح سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، ليصبح لائقًا بشكل كامل قبل مواجهة ليفر بالدوري الإنجليزي، الأسبوع المقبل.

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية اليوم الأحد، إنَّ أجويرو يعاني من مشكلة في كعب قدمه، تعرّض لها أمام نيوكاسل يونايتد، والتي انتهت بفوز السيتزينز (2-1) في الجولة الرابعة من البريمييرليج.

وأشارت إلى أن “بيب جوارديولا، مدرب مان سيتي يفكر جديًا في إراحة أجويرو، خلال رحلة ألمانيا لمواجهة هوفنهايم، يوم الثلاثاء بدوري أبطال أوروبا، من أجل تجهيزه لمباراة ليفربول، على ملعب أنفيلد”.

كان جوارديولا يستعد لإخراج أجويرو من الملعب في المباراة الأخيرة أمس السبت أمام برايتون، قبل أن يسجّل المهاجم الأرجنتيني ثاني أهداف اللقاء، ويؤكد فوز السيتزينز.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” بعد انتهاء المباراة: “يعاني سيرجيو قليلاً من مشاكل في قدميه. إنه ليس لائقًا بنسبة 100%. لم يتعاف بالكامل من المشكلة التي حدثت معه أمام نيوكاسل”.

وأضاف: “تحدّثنا مسبقًا حول مشاركته في 55، أو 60 دقيقة. نحن محظوظون بأنّه سجّل في الوقت المناسب، لدينا مباراتان متبقّيتان قبل عطلة المباريات الدولية. نأمل أن يتعافى ويستطيع المشاركة في المباراتين”.

المصدر: كووورة.

Print Friendly, PDF & Email