الشريط الاخباري

وزير الاتصالات يطلق طابع مئوية جامعة النجاح

نشر بتاريخ: 30-09-2018 | متفرقات
News Main Image

رام الله/PNN- أطلق وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات طابعا بريديا خاصا بالذكرى المئوية لتأسيس جامعة النجاح الوطنية والذي حمل عنوان "مائة عام من التميز"، وذلك ضمن فعاليات الاحتفال بالمئوية في مقر الجامعة بمدينة نابلس.

وسلم الدكتور موسى الطابع للقائم بأعمال رئيس الجامعة ماهر النتشة وبحضور الدكتورة خيرية رصاص مستشارة دولة رئيس الوزراء ولفيف من الشخصيات المحلية والعربية.

وقال "إن الطابع يوثق مسيرة جامعة وطنية، اسمها هو جزء من تضاريس مدينة نابلس، وعلامة من علامات التعليم العالي في الوطن، اسمها ارتقى في العديد من المحافل الدولية ورفع اسم فلسطين عالياً، وقدم فرصاً جليلة لشبابها وشاباتها".

وأشار موسى أن اصدار هذا الطابع لهذه المناسبة جزء من حكاية التوثيق لتاريخ وحضارة هذا الشعب وانجازاته وعلاماته الفارقة لاسيما في حقل التعليم، وأن الوزارة تصدر في العادة طوابع تخلد شخصيات ورموز هامة في المجتمع الفلسطيني ولها دور وبصمة في بناء الوطن.

وأشار أن الإحتلال صادر الطابع الخاص بمئوية النجاح، معتبرا أنه شكل من أشكال محاربة المؤسسات التعليمة الفلسطينية مضيفا أن مصادرة الطابع لن يثني الوزارة عن إعلان اصدار هذا الطابع، لما تمثله الطوابع عموماً من رموز للسيادة الوطنية.

ويتضمن الطابع الذي صدر بالتعاون مع جامعة النجاح من عدة فئات: 200 مليم و420 مليم وبطاقة تذكارية من فئة 1200 مليم، من تصميم حنان مطر.

شارك هذا الخبر!