أخبار عاجلة
الاستعدادات لافتتاح معرض الصناعات الاردنية بقصر المؤتمرات ببيت لحم

جورج باسوس ل PNN: قصر المؤتمرات الراعي المضيف لمعرض الصناعات الاردنية لاهميته في تعزيز الاقتصاد

بيت لحم/PNN/ قال جورج باسوس مدير عام قصر المؤتمرات وشركة برك سليمان / CCC ان القصر اليوم هو الراعي المضيف لمعرض الصناعات الاردنية لمدة ثلاث ايام حيث يستضيف اكثر من 48 عارض على مساحة تبلغ اكثر من 4 الاف متر مربع حيث سيكون الافتتاح في قصر المؤتمرات يوم غد الثلاثاء الساعة الرابعة عصرا بحضور وزيرة الاقتصاد الفلسطيني و وزير الصناعة والتجارة الاردني وممثلين عن كافة الجهات الرسمية والشعبية والحكومية.

واشار باسوس في حديث مع مراسل PNN الى ان قصر المؤتمرات  يقوم بتلبية وتوفير كافة الاحتياجات والخدمات من اجل اطلاق المعرض بانجح وافضل الطرق الى جانب انجاح مختلف الفعاليات المسائية المرافقة لفعاليات الافتتاح الى جانب الفعاليات باليومين الاخيرين مشددا على اهمية المعرض على اكثر من صعيد.

واكد باسوس ان ادارة قصر المؤتمرات وشركة برك سليمان تدرك ان صناعة المؤتمرات تلعب دور مهم في تنشيط الاقتصاد الوطني الفلسطيني عموما واقتصاد محافظة بيت لحم على وجه الخصوص مشيرا الى ان هذا المعرض يكتسب اهمية خاصة كونه معرض للصناعات والمنتجات الاردنية لان الاردن هي بوابة فلسطين الى العالم حيث تعتبر الاردن بوابة للمنتج الفلسطيني وللتبادل التجاري بين فلسطين والاردن.

واكد ان طواقم قصر المؤتمرات عملت وستعمل على مدار 24 ساعة في الايام الاخيرة بالتعاون مع ادارة المعرض والشركة المنفذة من اجل انجاح المعرض عبر تطبيق المخططات التي تم دراستها واقرارها على مختلف الاصعدة من اجل ضمان نجاح المعرض.

واشار باسوس الى ان ادارة قصر المؤتمرات والشركة المنفذة ستقوم بالسماح للشركات والمصانع الشريكة بالدخول الى ارض المعارض لتبدا بترتيب وعرض منتجاتها حتى يكون المعرض على اتم الجاهزية لفعاليات الافتتاح يوم غد.

Print Friendly, PDF & Email