تقرير: فرصة ذهبية تنتظر ديبالا للعودة إلى الأضواء

روما/PNN- يأمل الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس، في العودة إلى المنصة الأمامية للفريق من جديد، بعدما ظهر بمستوى متذبذب خلال انطلاقة الموسم الحالي.

ويستعد ديبالا برفقة يوفنتوس، لخوض ثاني مباريات الفريق بدور المجموعات خلال بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام يانج بويز السويسري، والتي ستقام مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة الثامنة.

ومن المتوقع أن يخوض ديبالا أولى مبارياته بدوري الأبطال هذا الموسم، بعدما ظل حبيسًا لدكة البدلاء، في الجولة الأولى أمام فالنسيا، والتي فاز فيها العملاق الإيطالي بهدفين نظيفين.

ويعاني الأرجنتيني من البداية الباهتة هذا الموسم، بعدما لعب أمام كييفو فيرونا ولم يقدم شيئًا، ليعاقبه ماسيمليانو أليجري، المدير الفني، بإجلاسه على دكة البدلاء أمام لاتسيو ومن ثم بارما، قبل أن يعتمد عليه أساسيًا في المباريات الأربع التالية.

وسيكون ديبالا أمام فرصة ذهبية لخطف الأضواء والعودة كنجم الشباك بيوفنتوس، في ظل غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق، والذي تعرض للطرد أمام فالنسيا بعد احتكاكه بمدافع الخفافيش، ومن ثم عوقب بالإيقاف لمدة مباراة واحدة.

ومع غياب كريستيانو، فإن ديبالا أمام فرصة ذهبية لخطف الأضواء من جديد، مثلما فعل على مدار الموسمين الماضيين، بعدما كان هو اللاعب الأبرز في صفوف البيانكونيري، بل وكان هدافًا للفريق في تلك الفترة.

غياب رونالدو سيشكل عبئًا على ديبالا، خاصة وأنه في ظل غياب الدون، فإن النجم الأرجنتيني سيكون مطالبًا بحمل الفريق على عاتقه وتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، من أجل تصدر جدول ترتيب المجموعة والتقدم في السباق قبل مواجهة مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة.

ورغم أن رونالدو لم يقدم شيئًا في دوري الأبطال مع اليوفي، نظرًا لخوضه 29 دقيقة فقط قبل الطرد، إلا أن النجم البرتغالي سحب البساط من تحت أقدام ديبالا، منذ انضمامه لصفوف اليوفي، ويعد هو أبرز لاعبي الفريق في الدوري الإيطالي، بعدما سجل 3 أهداف وصنع 5، كان آخرها أمام نابولي.

وتمكن ديبالا من تسجيل 6 أهداف مع يوفنتوس، خلال 26 مباراة لعبها في دوري أبطال أوروبا، وعلى مدار المواسم الثلاثة الماضية، منذ انتقاله لليوفي قادمًا من باليرمو.

المصدر: كووورة.

Print Friendly, PDF & Email