تمكين للتأمين تطلق خدماتها في محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة

رام الله/PNN – أعلنت شركة تمكين الفلسطينية للتأمين المساهمة العامة المحدودة عن إطلاق خدماتها بشكل رسمي في محافظات جنين، نابلس، طولكرم، بيت لحم، الخليل، ومدينة دورا، على ان يتم تقديم خدماتها في قطاع غزة نهاية الشهر الجاري وتأتي هذه الخطوة بعد الاعلان عن افتتاح فرع الشركة ومقرها الرئيس في محافظة رام الله والبيرة في النصف الأول من العام الحالي.

ويأتي افتتاح هذه الفروع تحقيقاً لأهداف الشركة المتمثلة في تعزيز التواصل مع الجمهور وتقديم خدماتها التأمينية في المحافظات المذكورة وفقاً للممارسات الفضلى والمصداقية في الوفاء بالتزاماتها تجاه المستأمنين (المشتركين) وسرعة الاستجابة في التعويض.

وبهذه المناسبة عبر السيد / محمد الريماوي مدير عام الشركة عن بالغ سروره وسعادته بإطلاق خدمات الشركة في محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة، مؤكداً على تصميم مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية للشركة على بناء قصة نجاح وتميز في سوق التأمين الفلسطيني.

وأكد الريماوي على أن الشركة ستعمل على تعزيز فكرة التأمين متناهي الصغروتطبيقها في مختلف محافظات الوطن، هذا التأمين الذي يلامس احتياجات الإنسان البسيط وذوي الدخل المحدود والفئات المهمشة اجتماعياً واقتصادياً وتأمينياً.

كما أكد التزام الشركة بتطبيق قيمها وفلسفتها وأدبياتها القائمة على استلهام قيم الإسلام الحنيف، لافتاً إلى أن شركة تمكين للتأمين ستشكل فارقاً في صناعة التأمين في فلسطين من خلال باقة من الحلول والبرامج التأمينية المبتكرة واعتمادها على أحدث النظم التكنولوجية الحديثة لضمان جودة الخدمات، إضافة لوجود فريق عمل متميز يضم نخبة من الكوادر والخبرات الفنية والمهنية لخدمة الجمهور الفلسطيني.

يذكر أن تمكين للتأمين، كانت قد تأسست برأس مال قدره 8 ملايين دولار، بمبادرة من مجموعة من رجال الأعمال الفلسطينيين، وعدد من المؤسسات والشركات الفلسطينية، على رأسها مؤسسة إدارة وتنمية أموال اليتامى، وهيئة التقاعد الفلسطينية.

Print Friendly, PDF & Email