فجرا: الاحتلال يعتقل 13 مواطن بالضفة ويصيب احدهم بجروح بقلقيلية

بيت لحم/محافظات/PNN/ واصلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم عمليات الدهم والتفتيش وترويع المواطنين في منازلهم بمختلف انحاء الضفة الغربية حيث ادت الحملات الاسرائيلية الى اعتقال ثلاثة عشر مواطنا فلسطينيا الى جانب اصابة احدهم برصاص الاحتلال.

وقالت مصادر محلية فلسطينية ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت شاب فلسطيني عقب اصابته برصاص جنود الاحتلال في مدينة قلقيلة شمال الضفة الغربية بحجة القاءه زجاجات حارقة على جنود الاحتلال الذين اقتحموا المدينة بعد منتصف الليل.

وعرف من بين معتقلي الضفة من قبل سلطات الاحتلال الاسرائيلي كل من الكاتب المحرر وليد خالد من قرية اسكاكا قرب سلفيت و خالد حميدة من بلدة الخضر جنوب بيت لحم كما اعتقلت كل من معتصم ابو خضير وخليل ابو سرور من مخيم عايدة شمال بيت لحم و أحمد عصام طه من مدينة قلقيلية.

كما افادت المصادر ان قوات الاحتلال اعتقلت في بلدة طمون كل من عماد بشارات و يحيى عبد الرازق و  رسول عبد الرازق حيث اقتدتهم الى جهة مجهولة.

وادعى جيش الاحتلال العثور على كمية من الاسلحة خلال عملياته في الضفة الغربية كما اشارت المصادر العبرية الى وقوع مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال خلال عمليات الاقتحام في عدد من المناطق.

Print Friendly, PDF & Email