صيدم يؤكد على الدور المحوري للشباب في مقاومة التحريض الإسرائيلي

رام الله/PNN- أكد وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم أهمية دور الشباب المحوري في التغيير وبناء الدولة الفلسطينية، ومقاومة تحريض الاحتلال “الإسرائيلي” والوقوف ضد انتهاكاته خاصةً تلك التي تتعرض لها المسيرة التعليمية، وضرورة رصد هذه الانتهاكات وكشفها أمام العالم.

جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه، اليوم، وفداً من منتدى شارك الشبابي برئاسة المدير التنفيذي للمنتدى بدر زماعرة، بحضور مدير عام العلاقات العامة والدولية نديم سامي، ومدير عام النشاطات الطلابية صادق الخضور؛ إذ بحث صيدم مع الوفد عديد القضايا التي تخص الشباب ودعم ومساندة المسيرة التعليمية، والتحضير لـ “يوم المساءلة الوطني” الذي ستنظمه “شارك” يوم الإثنين المقبل وسيناقش عديد القضايا الخاصة بالشباب.

وأكد وزير التربية أهمية طرح عدة قضايا في “يوم المساءلة” كتصنيف الجامعات والتعليم المهني والتقني والتخصصات التي يحتاجها سوق العمل، والبطالة والخان الأحمر.

من جهته، أعرب زماعرة عن سعادته بهذا اللقاء، مشيداً بالجهود التطويرية التي تخطوها وزارة التربية في سبيل إحداث نقلة نوعية على صعيد التعليم، معبراً عن فخره بالإنجازات التربوية المتلاحقة التي حققتها وتحققها فلسطين في المحافل الدولية.

Print Friendly, PDF & Email