وزير الأوقاف يتقفد مستشفى الزكاة التابع للجنة زكاة طولكرم المركزية

طولكرم/PNN- اكد الشيخ يوسف ادعيس وزير الأوقاف والشؤون الدينية خلال تفقده مستشفى الزكاة التابع للجنة زكاة طولكرم انه أحد المعالم الطبية الرائدة في محافظة طولكرم و أن وزارة الأوقاف سوف تستمر بتقديم كافة الدعم والإسناد له حتى يحقق نجاحات اكبر في ظل هذه الأوضاع الصعبة .

واطلع ادعيس برفقة رئيس لجنة الزكاة الحاج غازي الحج قاسم والدكتور حاتم ملاك مدير المستشفى والسيد احمد عباس عضو لجنة ادارة المستشفى على العديد من أقسام المستشفى وخاصة اعمال التوسعة التي يشهدها لإضافة اقسام جديدة .

وبين ادعيس ان كافة المستشفيات التابعة لصندوق الزكاة الفلسطيني تعنى بخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني من الفقراء والمحتاجين مشيرا الى ان الوزارة تعمل كافة الإتصالات مع مختلف الجهات الخيرة في الوطن والخارج من أجل دعم هذه المستشفيات وتوفير احتياجاتها والنهوض بها .

وفي سياق متصل قام ادعيس وبالتعاون مع لجنة زكاة طولكرم المركزية بتوزيع هدايا عينية على طلبة المدارس التابعة للجنة زكاة طولكرم .

واكد ادعيس ان هذه الخطوة اتت من أجل تقوية أواصر المجتمع الفلسطيني الذي يعيش ظروف صعبة خاصة فئات الطلاب المحتاجين الذين هم رواد الدولة الفلسطينية القادمة .

واطلع ادعيس على احتياجات هذه المدارس والتقى بالطلاب والمعلمين وناقش معهم افتتاح العام الدراسي الجديد واليات تطوير العمل في هذه المدارس .

Print Friendly, PDF & Email