ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني يهنئ محافظ الخليل

الخليل/PNN- تقدم ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني ممثلاً برئيسه محمد نافذ الحرباوي واعضاء مجلس ادارته ممثلي القطاعات الاقتصادية في محافظة الخليل السادة: م. خضر القواسمة، م. ناصر العسيلي، باسل القاضي، كاظم حسونة، جمال الوراسنة، مروان القصراوي، حمدي داود، وسعدي السراحنة بأحر التهاني على الثقة الغالية التي اولاها الرئيس محمود عباس الى الاخ جبريل البكري لتعيينه محافظاً لمحافظة الخليل.

وفي كلمته رحب عطوفته بالوفد مثمناً الدور الذي يقوم به رجال الاعمال في المحافظة، وما له من اثر في تدعيم مواطن الدولة المستقلة ومعتبراً ان تأمين استقرار الوضع الامني بمثابة ركيزة للوضع الاقتصادي والذي ستعمل المحافظة ممثلةً بكافة اجهزتها الامنية والمدنية على تأمينه ادراكاً منها لأهمية هذا العنصر في تطوير الوضع الاقتصادي في المحافظة، والتي شهدت تطوراً ملحوظاً على هذا الصعيد وخاصة الصناعي اضافة الى الفعاليات الاقتصادية كالمؤتمرات والمعارض والتي اصبحت تشكل نقطة التقاء مهمة بين محافظات الوطن.

كما وافاد عطوفة المحافظ بأن اجراءات صارمة ستتخذ بحق الخارجين عن القانون والذين يسعون الى تهديد الاستقرار الامني، بغض النظر عن اماكن تواجدهم، مشيراً الى أن الخصوصية الجغرافية في المحافظة في ظل وجود الاحتلال الاسرائيلي لن تكون عقبة امام تحقيق الأمن والامان وفرض القانون والنظام.

ومن جهته فقد رحب رئيس الملتقى بالأخ جبريل البكري محافظاً لمحافظة الخليل كبرى محافظات الوطن، مشيداً بالإنجازات التي تم تحقيقها من خلاله في المحافظات السابقة، واكد رئيس الملتقى على ان العلاقة بين رجال الاعمال ومحافظة الخليل كانت دوماً وستبقى علاقة استراتيجية وتكاملية في سبيل تأمين كل ما من شأنه تحقيق نمو على مختلف الاصعدة الاقتصادية والاجتماعية والامنية، وكذلك هو الوضع مع جميع المؤسسات في المحافظة والوطن، ادراكاً لما يحققه التعاون بين المؤسسات وايماناً بنتائج العمل المؤسساتي القائم دوماً على حب الوطن والنهوض بالمجتمع، وتحقيق تقدم ايجابي على جميع مؤشرات قطاعاته.

Print Friendly, PDF & Email