طالع توقعات الابراج لليوم الجمعة

بيت لحم/PNN – جاءت توقعات الفلك والنجوم لليوم الجمعة الموافق 05-10-2018 لجميع المواليد على النحو التالي:

الحمل: تنقشع الغيوم وتسمع بخبر جيد يفتح لك باب جديد، تنشط علاقاتك ويملؤها الحماس والعواطف المزدهرة.

الثور: انتبه اليوم من إرباكات قد تعود للسطح أو أخطاء ماضية تلام عليها وربما تضطر لإيجاد حل سريع أو إنقاذ لموقف، فكن هادئ.

الجوزاء: حولك اليوم كم من من المساعدات تفرحك، خاصة إذا كنت تلاحق مصالحك، فتنشط المباحثات والنقاشات وتكسب فرص جيدة لتأييد من حولك.

السرطان : لا تهمل أعمالك وإلتزاماتك اليوم وحاول التوفيق ما بينها وما بين نشاطاتك الأخرى والتي تتطلب منك صرف ونفقات زائدة.

الأسد: تتمتع اليوم بحيوية ونشاط وتمارس أنشطة تسعدك، تكثر الإهتمامات وتلبي حاجتك للتجديد والتغيير، فاليوم الطاقة.

العذراء: وعود محتملة اليوم حاول التأكد من صحتها، فاليوم تتلقى معلومات قد تحتار بشأنها، تغييرات مربكة تخص شؤونك المهنية.

الميزان: تكثر بأجواءك اليوم النقاشات وقد تعيش تجربة مع صديق نتيجة لمعلومات أو حقائق تشغلك، فاليوم تلعب الصداقات دورا بحياتك.

العقرب: إحفظ الحدود اليوم ولا تتجاوزها بإنفعال، فالمتاعب ناتجة عن محيطك العائلي وعلاقاته، فحاول عدم المواجهة وكن أميل للتهدئة.

القوس: تطورات إيجابية وأخبار مفرحة تعزز مكانتك وتنقلك لموقع أفضل، فقد تناقش اليوم إتفاق جديد وتطرح وجهات نظرك بثبات وثقة.

الجدي: تهدأ الخواطر اليوم وتستعيد هدوءك وإتزانك وتفرح بنتائج أو بإنهاء ماكان عالقا، فاليوم تقوى مكانتك وتتلقى مديح وإعجاب عن جهودك الماضية.

الدلو: قلق اليوم وكأنك تضطر لقبول نمط أو سلوك رغما عنك، وربما يطالبك المحيط بما يعاكس رغباتك، وما عليك إلا المسايرة تجنبا لوقوع المشاكل.

الحوت: تقوى الروابط وتفتح أبوابك لعلاقات تشغل وقتك مما يؤثر عل سير أعمالك الروتينية، فقد تميل للقاءات وتهمل بعض الواجبات المطلوبة.

Print Friendly, PDF & Email