رونالدو يفسد اتفاقا قديما بين ديبالا وبيانيتش

روما/PNN- تحدث الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، عن هدفه الرائع في شباك يونج بويز، بدوري الأبطال، كاشفا عن سياسة تسديد الركلات الحرة، بعد وصول البرتغالي كريستيانو رونالدو في الصيف.

وقال اللاعب الأرجنتيني عن الهدف الذي جاء ضمن هاتريك له في المباراة، في مقابلة مع صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية :”في بعض المواقف لديك لحظة فقط للتفكير، عندما أدركت أن المدافع لن يلحق بالكرة اخترت استخدام الجزء الداخلي من القدم لأكون أكثر تحكما بالكرة ووضعها في أي مكان”.

وتابع: “كذلك رأيت أنه لا يوجد وقت لاستلام الكرة لأن حارس المرمى كان بإمكانه الخروج سريعا، لذا حاولت التصرف بسرعة”.

وعن الركلات الثابتة، أوضح ديبالا :”في العام الماضي كان لدي اتفاق مع ميراليم بيانيتش، لو كانت الكرة باتجاه اليسار يحصل هو عليها، بينما في اليمين أسدد أنا، عندما وصل رونالدو أرسلت لميراليم في الدردشة وقلت له، عذرًا لكنني أعتقد أنك لن تسدد الكثير من الركلات الحرة هذا العام”.

وأضاف: “نضع المزاح جانبًا ولكننا نعرف كيف يعمل رونالدو، على اليسار يسدد كريستيانو، والآن بات لدينا اتفاق في تسديد الركلات الحرة، رونالدو ثم أنا ثم بيانيتش”.

وتابع: “أليجري يعطيني حرية التحرك، اعتمادا على من هم زملائي في الملعب، يطلب مني البقاء أكثر انفتاحًا، وأحاول أن أربط بين كل اللاعبين”.

وواصل: “أنا أتبادل الأفكار مع أليجري بناء على خصائص الخصوم، ونحاول أن نكتشف أين يمكننا إيجاد المزيد من المساحات، بشكل عام الصعوبات في الموسم الماضي ساعدتني على النضوج”.

وأردف: “تعلمت الكثير في يوفنتوس وعلى سبيل المثال كيف أتحدث مع اللاعبين قبل المباراة، تعلمت من لاعبين رائعين مثل بوفون وكيليني وألفيس، لكنك بعد ذلك تحتاج إلى أن تمتلك شخصية تجعل الجميع يستمع لك، في الوقت الحالي لا بد لي من مواصلة التعلم، والآن لدي كيليني”.

وأكمل :”أن أرتدي القميص رقم 10 فهذه مسؤولية كبيرة، لأنك ستكون مثالا للأطفال والعالم كله يراقب، عندما لا ألعب لا أفكر في هذا الرقم، لكن عندما اقترحه علي النادي لم أتخذ دقائق في اتخاذ القرار”.

واختتم: “أنا أعرف ما سأفعله، في المباراة التالية السيئة سأتعرض للانتقاد، لن أغير أي شيء”.

المصدر: كووورة.

Print Friendly, PDF & Email