الكشف رسميا عن LG V40.. أول هاتف بـ5 كاميرات من إل جي

كشفت شركة إل جي التايوانية عن هاتفها الجديد LG V40 ThinQ الذي يخلف الهاتف السابق LG V30 من سلسلة V التي تركز دائما على الكاميرا دون تغير هذه المرة. وأتى الهاتف بالفعل بثلاث كاميرات في الخلف واثنين للسيلفي ليكون أول هاتف بهذه المواصفات من الشركة تماما كما ذكرت الشائعات التي لا ترحم الهواتف دائما.

ويأتي الهاتف بجوانب معدينة وظهر زجاجي، أما عن الشاشة فهي بقطر 6.4 إنش وبدقة QHD+ وبنسبة أبعاد 19.5:9 ومن نوع OLED أفضل أنواع الشاشات

ويقدم الهاتف عددا من المميزات على جانب التصوير والتي تستغل وجود الثلاث كاميرات مثل ميزة Triple Shot التي تأخذ ثلاث صور بالثلاث كاميرات في نفس الوقت لتختار بينهم وأيضا إظهار عمق الصورة الخاص بكل كاميرا في واجهة التطبيق وغيرهم من المزايا الخاصة بالذكاء الاصطناعي واستغلال الثلاث كاميرات في ظهر الهاتف.

ويأتي هاتف LG V40 ThinQ بشريحة كوالكوم الأحدث Snapdragon 845 وذاكرة عشوائية 6 جيجابايت و 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية التي يمكن تزويدها بذاكرة خارجية. ويأتي الهاتف ببطارية بسعة 3300 mah مع دعم لبلوتوث 5 وان إف سي وأيضا راديو إف إم.

ويدعم الهاتف المقاوم للماء عددا من المزايا الأخرى، مثل مدخل سماعات 3.5 ميلليمتر وأيضا معياريات مميزة للصوتيات كالسابق ووجود تقنية للتعرف على الأوجه من خلال الكاميرا الأمامية حيث يوجد زر لمساعد جوجل “جوجل أسيستانت” في جانب الهاتف كالماضي والذي ينادي على مساعد الذكاء الاصطناعي المميز.

الهاتف يأتي بنظام أندرويد أوريو 8.1 عند خروجه من العلبة حيث يأتي بالأحمر والأزرق والأسود والرصاصي. هاتف LG V40 ThinQ يأتي في الثامن عشر من أكتوبر الجاري بسعر 900 دولار وهو سعر لا يبدو أنه محسوب جيدا في الوقت الذي تعاني به شركة إل جي من عدم القدرة على التواجد كالسابق وتحقيق خسائر مستمرة فربما ما تحتاجه الشركة هو هواتف بأسعار مميزة ومميزات جديدة لكي تعود لاسمها الذي كان قويا منذ سنوات.

آخر هواتف LG كان هاتف G7 ThinQ والذي لا يمكن أن نقول أنه هاتف مميز بأي شكل، حيث لم يقدم ما يدفع أحدا لشرائه أو لإعادة اهتمامنا بهواتف الشركة.

المصدر: اخبارك .نت.

Print Friendly, PDF & Email