“الفدائي” الى الدور قبل النهائي في بطولة الكأس الذهبية لبنغلادش

سلهيت/PNN – فاز منتخبنا الوطني لكرة القدم، على نظيره النيبالي بهدف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت، في إطار بطولة الكأس الذهبية لبنغلادش والتي تقام في مدينة سلهيت.

الشوط الاول كان متوسط المستوى لم يقدم “الفدائي” الكثير في ظل تكتل دفاعي نيبالي مبالغ فيه، مما صعب المهمة على لاعبينا بالرغم من بعض الفرص هنا وهناك.

وفي الشوط الثاني استمرت الحالة الدفاعية النيبالية واعتمدوا على الهجمات المرتدة في محاولة لاقتناص هدف، الا ان دفاعات منتخبنا الوطني ومن خلفهم الحارس توفيق علي، استطاعوا الابقاء على الشباك نظيفة، الى ان جاءت الدقيقة “71” لتعلن عن ميلاد الهدف الفلسطيني بتوقيع البديل خالد سالم.

بعدها اضاع مهاجمونا سلسلة من الفرص بالرغم من تنوع هجماتهم سواء من الاطراف او من العمق لينتهي اللقاء بفوز “الفدائي” وانتقاله الى الدور قبل النهائي محتلا صدارة المجموعة. وبهذا سيلاقي منتخبنا المنتخب المضيف “بنغلادش” يوم الاربعاء المقبل في الدور قبل النهائي.

وفي نهاية اللقاء عقد المؤتمر الصحفي للمباراة حيث قال نور الدين ولد علي المدير الفني لمنتخبنا: “هذه البطولة هي تحضير اللاعبين لنهائيات آسيا 2019 ونسعى منها الوقوف على مدى جاهزية اللاعبين والابقاء على جاهزيتهم للبطولة الآسيوية”.

واضاف “بالنسبة لهذه المباراة لم نكن موفقين في الشوط الاول الى ان عاد “الفدائي” الى المستوى المطلوب في الشوط الثاني، وقد اهدرنا فرص تسجيل حقيقية كان بالإمكان ان نضيف عددا من الاهداف”.

واردف: “هدفنا في هذه البطولة الودية الوصول الى الكأس والحصول على البطولة”.

من جهته قال قائد منتخبنا الوطني عبد اللطيف البهداري: “إن هذه البطولة تحضرية تخدم مصلحة المنتخب وتتيح للطاقم الفني ان يقف على جاهزية اللاعبين والانسجام واختيار العناصر الافضل للمشاركة في كأس آسيا”.

واضاف ان “بطولة بنغلادش في بداية الموسم جيدة وخصوصا في مستوى الفرق المشاركة تمهيداً للانتقال الى مباريات اهم مثل كوريا والصين حتى نصل للمستوى المطلوب لنهائيات اسيا 2019”.

وطالب البهداري من الجمهور مساندة “الفدائي” في هذه المرحلة متمنيا التوفيق في اللقاءات المقبلة والفوز بكأس البطولة.

Print Friendly, PDF & Email