أخبار عاجلة

تحديث: قوات الاحتلال تعتقل (23) مواطناً من الضفة

رام الله/ PNN-  اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم الاثنين (23) مواطناً من الضفة بينهم سيدة أُفرج عنها لاحقاً، وقد رافق عمليات الاعتقال اعتداءات على المعتقلين وذويهم، إضافة إلى عمليات تخريب طالت منازلهم، وتسليم مواطنين آخرين بلاغات لمقابلة مخابرات الاحتلال.

وبين نادي الأسير الفلسطيني في بيان له، أن سبعة مواطنين جرى اعتقالهم من بلدتي بيت ليد وشويكة في محافظة طولكرم وهم: أديب قاسم إبراهيم، ونجله مجدي، ووليد سليمان أبو شيخة، ولواء حسام أبو العوف، وعميد عزمي نعالوة، وليث بسام مهداوي، وعمرو سهيل عودة.

فيما جرى اعتقال لستة مواطنين آخرين من عدة بلدات في محافظة رام الله والبيرة وهم: أكرم جمعة حمايل، وفؤاد دار خليل (37 عاماً)، وعوض أبو عليا، وعماد حماد، وجواد حامد، ورامي كراجة؛ حيث تعرضت عائلة الأسير حسن كراجة من بلدة صفا إلى اعتداء على يد قوات الاحتلال بعدما اقتادت الأسير كراجة من مركز تحقيق “المسكوبية” إلى منزله.

يُضاف إلى المعتقلين خمسة مواطنين اُعتقلوا من محافظة نابلس بينهم سيدة أفرج عنها لاحقاً وهم: فيروز نعالوة، ومحمد البحش، وحامد حشاش، وصوص مرشود، وعمار أبو مصطفى.

ومن بلدة حرملة في محافظة بيت لحم اعتقل الاحتلال أربعة مواطنين وهم: محمد يوسف الزير، وشقيقه زكريا، إضافة إلى خالد وجيه الزير، وعلاء محمد علي عطا الله.

وذكر نادي الأسير إلى أن مواطناً اُعتقل من بلدة بيت عوا في محافظة الخليل وهو رأفت مسالمة.

Print Friendly, PDF & Email