الشريط الاخباري

تناول كوباً من القهوة الخضراء ولاحظ ماذا سيحدث

نشر بتاريخ: 08-10-2018 | الصحة
News Main Image

يتجاهل الكثيرون أهمية تناول فنجان من القهوة الخضراء على الرغم من فوائدها الصحية العديدة فى تخسيس وحرق السعرات الحرارية بالجسم.

عن فوائد القهوة الخضراء يقول الدكتور خالد يوسف استشارى التغذية العلاجية والسمنة أن تناول القهوة الخضراء بشكل يومي يعمل على إذابة الدهون بالجسم وامتصاص السكر من الطعام الذى نتناوله يوميا بنسبة 90% فيتم خفض السعرات الحرارية التي يحتاج لها الجسم يوميا من الطعام.

يساعد تناول كوبًا من القهوة الخضراء في منح الجسم النشاط والحيوية ومنحك الشبع بفضل احتوائه على نسبة عالية من الألياف الطبيعية التى تعطي احساسًا بالشبع والامتلاء لفترة طويلة كما أن تناول كوب منه يوميا على المساعدة على خفض ضغط الدم، لذا فهو مفيد لمرضى ضغط الدم المرتفع وحرق الدهون الثلاثية في الجسم وعن الفوائد الأخرى لتناول كوب من القهوة الخضراء فائدتها فى الحفاظ على مستويات السكر في الدم وتخليص الجسم من السموم وتنقيته .

أضرار القهوة الخضراء

على الرغم من فوائد تناول القهوة الخضراء تعد أبرز أضرار الإفراط فى تناول القهوة الخضراء هى الإصابة بالحساسية لبعض الأشخاص الذين يعانون من حساسية الكافيين وتسبب الشعور بالعصبية، وزيادة التوتر والقلق، وعدم القدرة على النوم بسبب الأرق.

 

شارك هذا الخبر!