وكيل وزارة الاوقاف يلتقي مدير جسر الملك حسين ويتفقد مدينة الحجاج في غور نمرين

عمان/PNN – التقى وكيل وزارة الاوقاف والشؤون الدينية السيد حسام ابو الرب والوفد المرافق مع مدير جسر الملك حسين العقيد موسى حياصات حيث جرى خلال اللقاء بحث سبل التسهيل عن المعتمرين والية العمل في مغادرة المعتمرين وعودتهم من والى مدينة الحجاج في غور نمرين ، وكذلك اجراءات دخول الحافلات ومغادرتها ضمن الاجراءات المتبعة وبما يحقق الراحة وعدم التاخير امام المعتمرين .

وقدم ابو الرب شكره الى مدير الجسر وكافة العاملين في ادارة الجسور على الجهود الطيبة التي يبذلونها خاصة في موسمي الحج والعمرة والتاكيد على اهمية تحديد المسارب الخاصة للحج والعمرة بما لا يتعارض مع مغادرة وعودة المواطنين .

بدوره اكد مدير الجسر على الاهمية التي توليها ادارة الجسور للتسهيل على المواطنين كافة والاولوية في تقديم الخدمات لمعتمري وحجاج دولة فلسطين والتي تمثلت بالاجراءات والتسهيلات المقدمة والتي توجب باقامة مدينة حجاج غور نمرين وتجهيزها بكافة المرافق والقاعات والمظلات ودورات المياه بالتنسيق والتعاون مع الحكومة الفلسطينية وباشراف من ادارة المعابر الفلسطينية ، مقدما شكره لكل من عمل من اجل انجاز هذا المشروع الهام .

وقدم ابو الرب والوفد المرافق درعا تقدريريا للعقيد حياصات تقديرا لدوره وجهده المميز .

كذالك التقى الوفد بالعقيد طارق العواملة مدير مخابرات الجسر الذي اكد على اهمية التعاون والتواصل من اجل التسهيل على الحجاج والمعتمرين وقدم شرحا عن الاجراءات التي يعمل بها جهاز المخابرات العامة على تقديمها للمواطنين المغادرين والقادمين والعمل باقصى طاقة من اجل انجاز الاجراءات بالسرعة الممكنة .

مؤكدا استعداد كافة العاملين بالجسور لتقديم الخدمة الافضل لابناء شعبنا الفلسطيني .

بدوره اشاد عطوفة وكيل وزارة الاوقاف ابو الرب بالدور الايجابي الذي يقم به جهاز المخابرات على الجسور والتسهيلات المقدمة للمواطنين من الحجاج والمعتمرين .

كذلك جرى لقاء مع ادارة جمارك الجسور حيث التقى الوفد مدير جمارك الجسر العميد اسماعيل وريكات وطاقم الجمارك حيث شكر الوفد لهم تعاونهم مع وزارة الاوقاف والتسهيلات التي يقدمها ادارة الجمارك للمعتمرين والحجاج في ذهابهم وايابهم .

وتفقد الوفد مرافق مدينة الحجاج واطلع على المشاريع المنفذة برفقة ظابط الارتباط محمد سليم الذي قدم للوفد شرحا عن اخر اجراءات العمل بالمدينة المتوقع الانتهاء منها خلال شهرين من تاريخه .

حيث ابدى وكيل الوزارة والوفد المرافق ملاحظاتهم حول الالية التي يتم العمل بها وضرورة ان توفر مدينة الحجاج الخدمة المطلوبة للمعتمرين من كافة الخدمات سواء بتوفير المظلات والمرافق الصحية والكافتيريا والسوق الحرة خدمة للمعتمرين والحجاج خاصة في فصل الصيف .

مقدمين شكرهم لطواقم العمل كافة ومتعهد الانشاءات الذي يعمل بوتيرة عالية .

وضم وفد الوزارة الى جانب الاخ الوكيل كلا من الوكيل المساعد للحج والعمرة سليم الاشقر ومدير عام الحج والعمرة فضل اقنيبي وعن شركات الحج والعمرة نقيب اصحاب الشركات عبد الحكيم ابو خلف وسامح جبارة .

Print Friendly, PDF & Email