الحساينة يبحث مع وزيري السياحة و الشؤون الاجتماعية سير العمل في مجمع الوزارات

رام الله/ PNN – بحث وزير الأشغال العامة و الاسكان د. مفيد الحساينة ، اليوم ، مع كلٍ من وزير الشؤون الاجتماعية ابراهيم الشاعر و وزيرة السياحة رولا معايعة ، سير العمل في المباني الخاصة بالوزارتين في مجمع الوزارات في محافظة رام الله و البيرة .

و أجرى الوزراء الثلاثة جولة ميدانية داخل المجمع ، من أجل الوقوف على آخر تطورات العمل ، و قال الحساينة في هذا الصدد أن العمل يجري عل قدم و ساق داخل المجمع بالرغم من كافة المعيقات ، مبيّناً أن الأعمال ستنتهي قريباً ، و سيتم تسيم المباني للوزارات المعنية .

من جهته أشار الشاعر الى أهمية تطوير الأبنية الحكومية و خلق مؤسسات رسمية ذات مستوى رفيع ، و ذلك في سبيل تسهيل تقديم خدماتها المتنوعة للمواطنين ، بدورها شددت معايعة على دور المباني ذات المواصفات الجيدة في توفير بيئة عمل ذات مستوى رفيع يعمل في اتجاهين يتمثل بالموظفين و المواطنين على حدٍ سواء .

و يُذكر أن وزارة الأشغال العامة و الاسكان تُشرف على أعمال مجمع الوزارات ، و الذي يتضمن مباني وزاراتٍ عدة كالاقتصاد و الاشغال و الداخلية و السياحة و الشؤون الاجتماعية و لاحقاً وزارات أخرى ، و ذلك بهدف تسهيل التواصل الحكومي ،و مهمات المواطنين .

Print Friendly, PDF & Email