محافظ بيت لحم يستقبل وفد من المشرق للتأمين ويبحث معه سبل التعاون لدعم المناطق المهمشة

بيت لحم/PNN/ استقبل محافظ اللواء كامل حميد في مقر محافظة بيت لحم وفدا من شركة المشرق للتأمين برئاسة المدير العام نهاد أسعد وذلك لتهنئته باستلامه موقعه الجديد “محافظا لمحافظة بيت لحم”، ولإطلاعه على برنامج الشركة الخاص باحتفال مرور 25 عام على تأسيسها واقتصار البرنامج على تنفيذ مبادرات مجتمعية تستهدف القطاعات التى تعنى بدور الشباب والمرأة والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها.

وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون التي يمكن لشركات القطاع الخاص المشاركة من خلالها لدعم الفئات المهمشة والأقل حظا عن طريق تنظيم فعاليات ومبادرات تساهم في دعم وتطوير وتمكين عمل هذه الشرائح من اجل المساهمة في تحقيق التنمية المستدامة.

من جانبه عبر المحافظ حميد عن سعادته بهذا اللقاء وبهذه اللفتة الكريمة مثمنا دور المشرق ودعمها المستمر لكافة فئات المجتمع، ومباركا جهود مجلس ادارتها والقائمين عليها، وداعيا باقي الشركات لاتخاذ مثل هذه الخطوات لتعزيز ورفع مساهمتها المجتمعية.

وشكر أسعد المحافظ حميد على جهود المحافظة الدائمة وسعيها المستمر للنهوض بالاقتصاد المحلي، مؤكدا على ان التعاون مع مجلس ادارة الشركة في انجاح هذه المبادرات يساهم في توطيد العلاقة بين الطرفين. كما دعى أسعد المحافظ إلى المشاركة ببرنامج الفعاليات التي تنظمه المشرق للتأمين في المحافظة.

يذكر أن شركة المشرق للتأمين هي اقدم شركة تأمين عاملة في فلسطين حيث تأسست عام 1992 وتقدم خدماتها التأمينية المتنوعة من خلال شبكة فروعها ومكاتبها ووكلائها المنتشرة في كافة المدن والمناطق الفلسطينية،وتتعامل الشركة مع شبكة متميزة وكبيرة من مزودي الخدمات حرصاً منها على تقديم أرقى أفضل الخدمات لجمهور مؤمنيها.

Print Friendly, PDF & Email