كيفانش تاتليتوغ عائد إلى الشاشة قريباً بمسلسل “التصادم” واسم البطلة مفاجأة

تأكدت عودة الممثل التركي الوسيم الواسع الشعبية عالمياً كيفانش تاتليتوغ الشهير بجسور في “الشجاع والجميلة” إلى الشاشة الصغيرة بعد غياب طويل قارب العام عن الشاشة إثر انتهاء عرض مسلسله الأخير “الشجاع والجميلة” مع توبا بويوكستون عبر قناة شو التركية،وسيعرض عمله كالعادة مساء الخميس أسبوعياً ،مثلما عرض مسلسله السابق “الشجاع والجميلة ” مع توبا بويوكستون ،لكنه كان مع قناة ستار،لكن مسلسله الجديد سيعرض حصرياً على قناة شو التركية.

وكان من المفترض أن تكون عودته للشاشة في منتصف هذا العام،لكن مواجهة مسلسله عقبة اختيار البطلة الأولى المناسبة للعمل،وترشيح أسماء ممثلات كثيرات،والمفاوضات المالية الطويلة معهن، حتى تمت تصفيتهن إلى المشاركات الحاليات معه في مسلسله البوليسي الرومانسي الجديد “التصادم” الذي يظهر فيه كيفانش بستايل جديد له كعادته شكلاً وأداءً لحرصه على أن لا يكرر نفسه، كل ذلك أخّر بداية تنفيذه.

وسيؤدي كيفانش تاتليتوغ بمسلسله الجديد دور شرطي قوي ووسيم وذكي يدعى ماهر.

والمفاجأة هو أن خبر بداية تنفيذ مسلسل التصادم، ذكر فيه إسم إيلتشين سانغو كبطلة أولى للعمل إلى جانب كيفانش تاتليتوغ ،وميليسا آصلي باموك،وإركان جان،وهاكان كورتاش. وستؤدي إيلتشين سانغو دور إمرأة جميلة تعاني من زواجها،وآصلي باموك دور المحامية الذكية زينب.

وبوجود إسم إيلتشين سانغو بالخبر الترويجي الأول لمسلسل “التصادم” يجعل خبر التفاوض مع بيرين سات،شائعة روجت ربما من قبل الصحافة أو معجبيها بهدف إعادة بيرين سات للواجهة بعد اعتزالها التمثيل لفترة طويلة،ورفضها أعمالاً كثيرة بدون مبرر منطقي.

وينتظر الكثيرون من الأتراك والعرب رؤية الثنائي الجديد كيفانش تاتليتوغ وإيلتشين سانغو معاً على الشاشة،والجميع يتساءل،هل ستنجح إيلتشين سانغو في بطولتها الدرامية الثالثة مع كيفانش تاتليتوغ،كما نجحت في بطولتها الأولى مع باريش أردوتش في “حب للإيجار”؟ حيث أن مسلسلها الثاني “لايعيشون” مسلسل تشويقي قصير حول مصاصي الدماء،لم تبرز فيه بثنائية رومانسية ناجحة مع كرم بورسين أو بيركان صوكولو،ولم يلق نسبة مشاهدة عالية على غرار مسلسلها الرومانسي الأول “حب للإيجار” ،ما يجعل جمهورها يؤكد لها: أنت أنجح بالدراما الرومانسية.

أوقد حقق البوستر الأول لمسلسل “التصادم” الذي تصدره بطله كيفانش تاتليتوغ كاملاً ،النجاح من معجبيه الذين أشادوا به،رغم انتقاد البعض له،لخلوه من أسماء شركائه ببطولته،وانفراده هو بكامل مساحة البوستر .

المصدر: سيدتي.

Print Friendly, PDF & Email