فجرا: حملة اعتقالات بالضفة طالت 22 مواطن على الاقل والاحتلال يخطر عائلة المطارد اشرف نعالوة بهدم منزلها 

بيت لحم/PNN/ نفذت قوات الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم الاثنين حملة مداهمات واعتقالات واسعة في الضفة الغربية ادت لاعتقال ما لا يقل عن 15 مواطن فلسطيني .

وقالت مصادر محلية ان قوات الاحتلال شنت حملة اعتقالات في مختلف محافظات الضفة الغربية حيث تركزت الحملة في محافظة طولكرم وشملت مداهمة منزل منفذ عملية مستوطنة بركان الشاب أشرف نعالوة في ضاحية شويكة بطولكرم حيث تم تفتيش المنزل وترهيب العائلة.

وقالت مصادر محلية ان قوات الاحتلال الاسرائيلي سلمت العائلة اخطارا بهدم منزلها حيث يشير الاخطار ان بمقدور العائلة الاستئناف على قرار الهدمحتى تاريخ 18/10/2018.

وفي طولكرم قالت مصادر محلية ان قوات الاحتلال اعتقلت كل من محمد طبال من بلدة دير الغصون شمال طولكرم و عمران منذر مسامح و أحمد حشمة من مدينة طولكرم الى جانب اعتقال ناصر شحرور و كوشي شحرور من قرية بلعا.

وفي محافظة بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين هم الفتى أحمد سليمان أبو مفرح و الفتى زيد محمد العمور وكلاهما من بلدة تقوع الى الشرق من محافظة بيت لحم.

وفي بلدة الخضر الى الجنوب من بيت لحم اعتقل جيش الاحتلال الاسرائيلي الشاب حمزة الزياح بعد مداهمة البلدة واقتحام عدد من المنازل.

وفي محافظة نابلس داهمت قوات الاحتلال منزل الأسير صهيب أبو ثابت في قرية بيت دجن قرب نابلس، كما داهم قرى بورين وبيتا جنوب المدينة وكفر دان قرب جنين.

كما اعتقل جيش الاحتلال في محافظة الخليل الشابان مروان ابو فارة و  محمد فؤاد غنيمات من بلدة صوريف شمال الخليل.

وفي قلقيلية اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي الشاب ساري سمير برهم من قرية كفر قدوم شرق المدينة

وفي رام الله اعتقلت قوات الاحتلال  أحمد محمود من قرية كفر مالك شرق رام الله الى جانب اعتقال حسن عصفور من قرية سنجل شمال رام الله

وفي محافظة القدس المحتلة شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي حملة مداهمات واعتقالات في بلدة ابو ديس الى الشرق من المدينة حيث اعتقل الجيش قسام حلبية و  جهاد حلبية من بلدة أبو ديس

Print Friendly, PDF & Email