كيف تستفيد من واتساب في جلب زيارات الى موقعك

من المنتظر ان يدعم تطبيق واتساب نظام الاعلانات ضمن قصصه قبل نهاية هذا العام , هذه الخطوه الجديده من فيسبوك الالملكة للتطبيق هي خبر سار لاصحاب المواقع الالكترونية على شبكات الانترنت وسيئة للمستخدمين اللذين لا يفضلون ظهور الاعلانات عبر تطبيق التراسل الفوري الاشهر في العالم والذي يملك 1.5 مليار مستخدم نشط بشكل شهري .

في الوقاع حالياً يواجه العديد من أصحاب المواقع الالكترونية العربية والاجنبية هبوط حاد في الزيارات , نتيجة الاقبال المكثف على مواقع التواصل الاجتماعي , لكن بنفس الوقت فان هذه المواقع ملتزمة في انها ستعود للواجهة قريباً في ظل المشاكل والخصوصية التي بدات تقلق المستخدمين من هذه الشبكات .

لكن انت كصاحب موقع الكتروني على الويب كيف يمكنك الاستفاده فعلياً من تطبيقات التواصل الاجتماعي وبالاخص واتساب في جلب الزوار الى موقعك .

اولا يمكنك الاستفاده من مشاركة مقالك مع الاخرين على التطبيق لكن بشريطة ان يكون هؤلاء المستخدمين ممن يحبذون المطالعه والقراءه عبر المواقع الالكترونية .

انشاء مجموعة لموقعك ونشر روابط مقالاتك فيها لكن دون التكرار بحيث يمكن كل ساعه او ساعتين ارسال مقال واحد .
إضافة رابط المقال أو الموقع في حالتك عبر whatsapp .

من خلال إضافة رابط الموقع بالكامل، أو حتى إضافة رابط لمقال بعينه، يساعد على الدخول إليه، وزيادة معدل الزيارات، ولكن عليك أن تهتم بزيادة جهات اتصالك؛ لتزيد فرصة رؤيتهم للرابط والدخول اليه.

المصدر: اخبارك. نت.

Print Friendly, PDF & Email