مركز الإصلاح والتأهيل ومديرية الأوقاف يمنحان نزيلين شهادة تجويد القرآن الكريم في الخليل

الخليــل/PNN- نظمت الشرطة، اليوم الثلاثاء، وبالتعاون مع مديرية الأوقاف حفل تكريم لنزلاء مركز الإصلاح والتأهيل بعد اجتيازهم دورة تجويد القرآن الكريم في الخليل.

وذكــــر بيــــان صــادر عن إدارة العلاقــات العامــة والاعــلام بالشرطـة ” بأنه وضمن استراتيجية جهاز الشرطة الفلسطينية الهادفة إلى دمج وتمكين نزلاء مركز الإصلاح والتأهيل في المجتمع ولتغيير تفكيرهم النمطي نحو التفكير البناء والإيجابي , فقد تم منح نزيلين من مركز إصلاح وتأهيل الخليل شهدة تجويد القران الكريم وذلك بحضور مدير المركز المقدم محمد أمين والشيخ الدكتور ناصر دودين مدير دائرة اوقاف الجنوب والشيخ طه العواودة مدير الإرشاد الديني والشيخ محمد أبو مذكور مدرس الدورة وعدد من الضباط ومشاركة النزيلين الخريجين وعدد من نزلائهم”.

وأضاف البيان بأنه وفي بداية حفل التخريج تم استقبال النزيلين والترحيب بهم وبجهودهم التي بذلوها خلال الدورة والتي استمرت لمدة ثلاث شهور تلقوا خلالها أصول علوم التجويد وأتقنوها على أكمل وجه، حيث تم في نهاية الحفل توزيع الشهادات في تجويد القران بتقدير جيد جداً.

هذا وأكد البيان على أن هذه الفعاليات التي تستهدف نزلاء مركز الإصلاح والتأهيل تأتي ضمن خطة جهاز الشرطة الإستراتيجية التي تعنى بهم وبإعادة تأهيلهم ليكونوا عناصر فعالة داخل المجتمع الفلسطيني.

Print Friendly, PDF & Email