حسن الرداد: أخاف من إيمي سمير غانم وليس لدينا منزل زوجية حتى الآن

حلَّ الفنان المصري حسن الرداد ضيفًا على الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج “تخاريف”، مؤكّداً أنه اللقاء الأوّل والأخير، بعدما تلقى عدّة أسئلة حرجة جداً حول علاقته بزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، ورأيه في بعض نجوم الفن وكيف تغيرت أفكاره عن المرأة وتعدد الزوجات وهل تعرض للتحرش من الرجال أكثر أم النساء.

الرداد أكّد خلال البرنامج أنّه يتمنّى تقديم أدوار جريئة إلا أنّه يخاف من رأي الناس وردّة فعلهم، وأشار إلى أنّه تعرّض للتحرش من الرجال والنساء ولكن من الإناث بشكل أكبر، وحاول الرداد خلال الحلقة التهرّب من بعض الأسئلة حول أسماء نجوم الفن الذين يناصبونه العداء وذلك باختيار اسم الفنان بيومي فؤاد من باب المُداعبة والتعبير عن حبه الكبير للفنان فؤاد وثقته بأنه سيتفهّمه.

عن رأيه في وجود المرأة في حياته، بأنه يمثل دورًا جوهريا وكبيرًا، وقال الرداد، إن “المرأة تمثل الأم، والأخت والزوجة، والصديقة، والخالة، وبنت العم، وبنت الأخت، وكسبت كثيرًا من وجود المرأة في حياتي، مثل أمي على سبيل المثال كسبت منها الكثير من الصفات، مثل الصبر وعدم الجزع من الحياة، وكلامها كان بيرجعني عن حاجات كتير ممكن أعملها كانت غلط”.

وردًا على أحد الأسئلة، حول إيمانه بتعدد الزوجات وعلاقته بزوجته ايمي سمير غانم، قال إنه حاليا يؤمن بزوجة واحدة فقط، وقال “بخاف من إيمي أوي أوي جدا خالص”، ثم استدرك قائلاً: “بهزر طبعا علاقتنا فيها تفاهم بشكل كبير”.

وكشف الرداد عن مفاجأة عدم الانتهاء من تجهيز منزل الزوجية حتى الآن، وقال رداً على سؤال من الأفضل في إعداد وجبات الطعام هو أم زوجته إيمي، مؤكداً أنهما لا علاقة لهما بالمطبخ أساسا، وأن أغلب أوقاته يتناول طعامه عند والدته، مشيرا إلى أنّ منزل الزوجية لم يتم تجهيزه حتى الآن، ولهذا يتنقلان ما بين منزل العائلتين.

وردًا منه على أحد الأسئلة وهي إذا كان إمرأة كان سيتزوج من؟ وقال: لو كنت ست كنت اتجوزت رشدي أباظة ومن الجيل الحالي بيومي فؤاد لأنّه يحب الرجل خفيف الظل، وتراجع عن اختياره لاحقاً مفضلاً الزواج من حماه سمير غانم.

حسن الرداد رضخ لعقوبات وفاء الكيلاني فقدم فقرة السحر، كما قدم قصيدة شعر أشار فيها إلى أن ظهوره مع وفاء الكيلاني هو الأول وسيكون الأخير بسبب الحرج من أسئلتها، كما قدم أغنية شكوكو الشهيرة “الهاش باشا تاكا” وبعدها قدم أغنية “السح الدح أمبو” للمطرب أحمد عدوية، وأخيراً رقص على أغاني المهرجانات.

المصدر:  سيدتي. نت.

Print Friendly, PDF & Email