بالاسماء : الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات لمدن الضفة وسط مواجهات واصابات فجر اليوم

بيت لحم/PNN/ شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي حملة دهم وتفتيش ادت لاعتقال العديد من المواطنين الفلسطينيين فجر اليوم الاربعاء حيث قالت مصادر فلسطينية ان الاحتنلال اعتقل ما لا يقل عن خمسة عشر مواطنا فلسطينيا.

وقالت مصادر محلية فلسطينية ان قوات الاحتلال اعتقلت عددا من المواطنين عرف منهم  مجدي الهيثم من مدينة نابلس و عبود الأشقر من طولكرم
و محمد فتحي قاسم من بلدة طمون قرب طوباس.

وبحسب المصادر فقد اعاد جيش الاحتلال مداهمة منزل الشاب المطارد اشرف نعالوة في ضاحية شويكة بطولكرم وقام بتفتيشه تفتيشا دقيقا قبل ان يعاود انسحابه.

وفي بلدة عنبتا اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال البلدة وقامت بتنفيذ دوريات واقتحامات للاحياء فيها مما ادى لاندلاع مواجهات عنيفة اسفرت عن اصابة شاب بالراس حيث قالت مصادر محلية ان الاصابة وصفت بالخطيرة وتم تحويلها الى مستشفى رفيديا بنابلس.

وفي محافظة الخليل وتحديدا ببلدة بيت امر اعتقل جيش الاحتلال كل من خليل أيمن أبو ماريا باسل خالد أبو ماريا و جهاد يوسف العلامي و  ربيع جواد الزعاقيق.

وفي بيت لحم افادت مصادر امنية فلسطينية ان قوات الاحتلال نفذت حملة مداهمات وتفتيش في بلدة تقوع حيث اعتقلت عددا من الشبان والفتية عرف منهم محمد حسن العمور و محمد رياض العمور كما داهم جيش الاحتلال مخيم الدهيشة واعتقل الشاب  أشرف السجدي.

واوضحت المصادر ان قوات الاحتلال داهمت عددا من قرى رام الله حيث اعلن عن اعتقال الشاب رأفت عبدة من قرية كفر نعمة الواقعة الى الغرب من رام الله

وافادت المصادر ان قوات الاحتلال اعتقل عددا من الأسرى المحررين من جنين بعد احتجازهم على حاجز زعترة جنوب مدينة نابلس وهم عبد الجبار جرار عم الشهيد أحمد جرار ونظير نصار وماهر الأخرس ونصر العمور.

وبحسب المصادر الفلسطينية فقد اندلعت مواجهات عنيفة خلال عمليات الدهم والتفتيش في عد من المناطق كان اعنفها في مدينة طولكرم ومخيم الدهيشة وبلدة تقوع جنوب بيت لحم.

Print Friendly, PDF & Email