العميد شلبي لـPNN: الشرطة والاجهزة الامنية تتلف 66 مركبة غير قانونية ببلدة بيت فجار بتعليمات المحافظ حميد

بيت لحم/PNN- اتلفت الشرطة والاجهزة الامنية، فجر اليوم الاربعاء، 66 مركبة غير قانونية في بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم.

وقال مدير شرطة محافظة بيت لحم العميد علاء شلبي في حديث لشبكة PNN أنه واستكمالاً لعمل الاجهزة الامنية في بيت لحم وبتعليمات من عطوفة المحافظ كامل حميد باشرت الاجهزة الامنية نشاطها في الريف الفلسطيني لمحاربة آفة المركبات الغير قانونية لما تسببه من اذىً بالغ للمجتمع الفلسطيني على الصعيد الاقتصادي والاجتماعي والصحي خاصة مع ارتفاع نسبة حوادث السير.

وقال شلبي بان قوة من الشرطة والاجهزة الامنية تحركت، فجر اليوم الاربعاء، لبلدة بيت فحار وتمكنت من ضبط واتلاف 66 مركبة غير قانونية، وانهت عملها الساعة السادسة والنصف صباحاً.

واكد العميد علاء بان هذه الاجراءات ستستمر لملاحقة هذه المركبات وطالب المواطنين بضرورة التخلص منها باسرع وقت.

ووشدد شلبي بانه سيتم عمل برنامج للمرور في كافة مناطق الريف الفلسطيني لإتلاف المركبات الغير قانونية التي تشكل آفة خطرة على ابناء الشعب الفلسطيني، كما وتمنى العميد شلبي من المواطنين الذين يحوزون هذه المركبات ان يتخلصوا منها في اسرع وقت ممكن، حماية لابنائهم من خطر هذه المركبات.

وأكد العميد علاء بان العمل سيستمر في المدن الرئيسية الثلاث بيت لحم وبيت ساحور وبيت جالا للتدقيق على قانونية المركبات من خلال العمل المشترك الذي يتم بين الشرطة والامن الوطني والاجهزة الامنية للوصول الى محافظة خالية من المركبات الغير قانونية.

Print Friendly, PDF & Email