المشرق للتأمين ترفع مشاركتها المجتمعية شمال الضفة

طولكرم/PNN- ضمن فعاليات احتفال شركة المشرق للتأمين بمرور خمس وعشرون عاماً على تأسيسها، زار وفد من الشركة جمعية دار اليتيم العربي الخيرية في مدينة طولكرم. وبهذه المناسبة، سلّم مدير عام شركة المشرق للتأمين نهاد أسعد إدارة الجمعية مبلغاً مالياً بهدف تغطية احتياجات الجمعية من ملابس شتوية للأطفال، وكراسي للصفوف المدرسية وغيرها، وذلك تنفيذا لقرار مجلس ادارة الشركة برفع مشاركتها المجتمعية ودعم فئات المجتمع المختلفة ضمن رؤية استراتيجية واضحة لتمكين قطاعات الشباب والمرأة والايتام وذوي الاحتياجات الخاصة وغيرهم. و أعرب أسعد عن أمله في أن يساهم هذا الدعم بتوفير حياة كريمة لأطفال الجمعية وتمكينهم من العيش حياة طبيعية وخلق بيئة صحية لرعايتهم تلبي احتياجاتهم لينعموا بالاستقلالية ويساهموا بشكل إيجابي تجاه أسرهم ومجتمعهم المحلي ووطنهم. و تمنى أسعد دوام العطاء لجمعية دار اليتيم العربي شاكرا جميع العاملين فيها والقائمين عليها.

من جهتها شكرت فوز تايه رئيسة الجمعية اللفتة الكريمة التي تقدمت بها شركة المشرق للتأمين، املة ان تصبح مثل هذه المبادرات عادة اجتماعية وإنسانية تقوي وتشد من تلاحم أفراد المجتمع. واضافت ان دار اليتيم العربي تتبنى منهجا كاملا لتحسين اوضاع هؤلاء الاطفال المعيشية والصحية والاكادميةلتهيئتهم للانخراط في مجتمعاتهم من اجل مستقبل أفضل. وتعمل على توفير الظروف اللازمة والملائمة لرعاية وتنشئة الأيتام نشأة سليمة متكاملة من خلال الأنشطة التربوية والثقافية والعلمية المختلفة.

يذكر أن شركة المشرق للتأمين هي اولى شركات التأمين في السوق الفلسطيني منذ العام 1992، قد انطلقت مبادرتها الاجتماعية احتفالا بيوبيلها الفضي بزيارة لجمعية الاتحاد النسائي العربي في رام الله مطلع الشهر الجاري، على أن تستكمل سلسلة من الزيارات في القريب العاجل لتشمل باقي المؤسسات والجمعيات الخيرية في مختلف

Print Friendly, PDF & Email