ريال مدريد “مندهش” من طلب تيباس بشان مباراة الازمة

مدريد/PNN- أبدى نادي ريال مدريد اليوم الأربعاء، رفضه التام لفكرة إقامة مباراة برشلونة وجيرونا، المقررة في يناير/كانون ثان المقبل، ضمن منافسات الليجا في ولاية ميامي، بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتُمثل مباراة برشلونة وجيرونا، أزمة كبيرة في إسبانيا في ظل رغبة رابطة الليجا في اللعب في ميامي، وكذلك رفض الاتحاد الإسباني، وأيضًا رغبة رابطة اللاعبين في عدم خوضها.

ووجَّه الريال رسالة إلى الأمين العام للاتحاد الإسباني، أندريو كامبس، قال فيها “من المفاجئ أن يأتي هذا الطلب من شخص (تيباس) بمثابة منظم المسابقة، يجب أن يحافظ على الحيادية، والنزاهة والمساواة بين الجميع”.

كان خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا الإسبانية، أوضح في تصريحات سابقة، أنَّ برشلونة وجيرونا، قبلا الفكرة، ويرغبان في خوض المباراة في ميامي.

ونشرت إذاعة “كادينا سير”، الرسالة التي بعثها ريال مدريد، إلى رابطة الدوري الإسباني، عن طريق المدير العام للنادي الملكي، جوزيه آنخيل سانشيز، والتي يؤكد فيها رفضه لإقامة لقاء برشلونة وجيرونا في ميامي.

وجاء في نص الرسالة “يعارض ريال مدريد، الطلب الذي تقدمت به الليجا، لإقامة مباراة برشلونة وجيرونا في ميامي، وذلك للتأثير على النزاهة والمساواة في البطولة المحلية”.

وأضاف “رابطة الليجا لم تبلغ ريال مدريد، بأي نية لخوض مباراة برشلونة وجيرونا في ميامي. لم تهتم برأينا، ولم تحصل على موافقتنا”.

تأتي هذه الرسالة، كرد من ريال مدريد، على التقارير التي أفادت بأن رئيس رابطة الليجا، خافيير تيباس، حصل على الموافقات اللازمة، لإقامة مباراة برشلونة وجيرونا في ميامي.

كان ديفيد أجانزو، رئيس اتحاد اللاعبين الإسبان، قد صرح في وقت سابق، بأن مباراة برشلونة وجيرونا لن تقام بالخارج، وأن رغبة اللاعبين هي عدم اللعب خارج إسبانيا.

المصدر: كووورة.

Print Friendly, PDF & Email