ديوان الموظفين ومجموعة امريكا اللاتينية للإدارة العامة يوقعان مذكرة تفاهم لتبادل الخبرات

رام الله/PNN-وقع ديوان الموظفين العام ممثلا برئيسه موسى أبو زيد ومجموعة أمريكا اللاتينية للإدارة العامة ممثلة بنائب رئيس المجموعة كارلوس اورتيز، اليوم الأربعاء، تحت رعاية وحضور رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله في مكتبه برام الله، مذكرة تفاهم لتبادل الخبرات بين الجانبين.

وتهدف المذكرة إلى تبادل الخبرات الفلسطينية وامريكا اللاتينية في مجالات الإدارة العامة وتعزيز العلاقات ما بين فلسطين ودول أمريكا اللاتينية، وتمكين وتعزيز الحضور اللافت والملموس لدولة فلسطين في المحافل والمؤتمرات الإقليمية والدولية، والتي ستظهر مدى التقدم الحاصل في فلسطين بمجال الإدارة العامة والخدمة المدنية وإعطاء الفرصة لنقل المعرفة وأرقى ما توصل اليه هذا القطاع في مبادئ واساس علمية متميزة ونوعية لهذه الدول.

وكان رئيس الوزراء التقى نائب رئيس مجموعة أمريكا اللاتينية للإدارة العامة، بحضور رئيس ديوان الموظفين العام موسى أبو زيد، حيث اطلعه على الوضع السياسي والاقتصادي في فلسطين.

وأشاد الحمد الله بالدور والدعم الذي تقدمة دول أمريكا اللاتينية لفلسطين، على المستويات كافة، وفي المحافل الدولية، معربا عن امله بمزيد من التعاون المشترك في مختلف المجالات.

Print Friendly, PDF & Email