أخبار عاجلة

رابطة الجامعيين تستقبل قائد منطقة الخليل

رام الله/PNN – استقبل معالي الأستاذ احمد سعيد التميمي  عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية/ رئيس مجلس رابطة الجامعيين- رئيس مجلس أمناء جامعة بوليتكنك فلسطين، قائد منطقة الخليل العميد بحري حازم أبو هنود وضباط قيادة المنطقة، بحضور أعضاء مجلس رابطة الجامعيين  أ.إبراهيم عمرو، أ. رفعت طهبوب.

واستهل معالي الأستاذ التميمي اللقاء بشكره للعميد أبو هنود على جهوده في تعزيز سيادة القانون وتحقيق الأمن والأمان للمواطن الفلسطيني في منطقة الخليل، مُشيداً بالتعاون القائم ما بين قيادة المنطقة  وجامعة بوليتكنك فلسطين، وأكّد التميمي على الدور المساند للأجهزة الأمنية في كل ما هو فيه مصلحة الوطن والمواطن  للحفاظ على السلم الأهلي وسيادة القانون والنظام بمختلف أنحاء محافظة الخليل.

وعبّر العميد  أبو هنود عن طبيعة العلاقة الطيبة التي تربط قيادة المنطقة برابطة الجامعيين وجامعة بوليتكنك فلسطين، وبارك للجامعة تفوقها وتقدمها على الصعيد الإقليمي والعالمي، مشيراً إلى أنّ سمعة الجامعة وصلت إلى كل العالم وهذا بفضل قيادتها وجهود العاملين والطلبة والقائمين عليها، وشدد أبو هنود على وضع كافة الإمكانيات الأمنية تحت تصرف القانون لبسط الأمن والأمان للمواطن والمجتمع الفلسطيني.

Print Friendly, PDF & Email