بعض طرازات iPhone XR نفدت منذ الآن، وهذا يلمح لمبيعات أفضل من المتوقع

iPhone XS Max يعد الهاتف الأفضل حاليًا في تشكيلة آبل، فهو لا يضم فقط شاشة بحجم 6.5 إنش، وإنما هذه الشاشة تستند على تكنولوجيا OLED التي توفر ألوانًا أفضل، كما أنها تعمل نظريًا على توفير المزيد من الطاقة بالمقارنة مع شاشة LCD، ودعونا لا ننسى الكاميرا المزدوجة في الخلف.

ومع ذلك، يبدو أنه على الرغم من كونه أفضل ما تقدمه شركة آبل في الوقت الراهن، إلا أن iPhone XR الأرخص يقوم بعمل جيد أيضًا في السوق. هذا الهاتف أصبح متوفرًا للطلب المسبق يوم أمس فقط، ولكن وفقا لتقرير من موقع MacRumors، فيبدو أن بعض الطرازات من هذا الهاتف بدأت فعلاً بالنفاد، وبالتالي أصبح التاريخ المتوقع للشحن ينمو ليصل من أسبوع إلى أسبوعين مما يعني أنه لن يتم شحن تلك الطرازات للعملاء حتى شهر نوفمبر المقبل بدلا من 26 أكتوبر الذي كانت شركة آبل قد وعدت به سابقًا.

من الممكن أن تكون شركة آبل قد طلبت من شركائها المصنعين تصنيع عدد محدود من وحدات iPhone XR مقارنة بالهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max بعدما تعلمت درسًا قاسيًا مع الهاتف iPhone 5C الذي بقيت ملايين الوحدات منه تجمع الغبار في مستودعات الشركة بسبب الطلب الهزيل على الجهاز، لذلك ربما قامت شركة آبل بخفض توقعاتها للهاتف iPhone XR كذلك لخفض التكاليف.

في الوقت نفسه، توقع المحلل الصيني البارز Ming-Chi Kuo أن يكون الطلب على الهاتف iPhone XR أفضل من المتوقع، وقد بدأ يظهر ذلك منذ الآن. هناك بعض الميزات المفقودة في الهاتف iPhone XR مقارنة بالهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max، ولكن حقيقة أنه أرخص ببضع مئات من الدولارات يجعله أكثر جاذبية للمستهلكين.

المصدر: وكالات.

Print Friendly, PDF & Email