الاحتلال يعتقل 10 مواطنين من الضفة فجر اليوم

رام الله/PNN- شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، حملة مداهمات واعتقالات طالت 10 مواطنين من الضفة الغربية.

وذكرت مصادر محلية ان قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت فجر الاثنين قرية كفر نعمة غرب مدينة رام الله، واعتقلت شابين وفتشت منازل.

وقالت مصادر محلية إن دوريات عسكرية وناقلات جنود اقتحمت القرية وشرعت بتفتيش منازل والتحقيق مع ساكنيها، واعتقلت الشاب يزن عواد والشاب خالد خلدون وجرى اقتيادهما إلى جهة مجهولة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال قرية بدرس غربا وداهمت منزل الأسير المحرر نادي عوض وشرعت بتفتيش منزله ومنازل اثنين من أشقائه والتحقيق مع أفراد العائلة.

في غضون ذلك واصلت قوات الاحتلال عمليات بحثها عن منفذ عملية بركان حيث داهمت فجر الاثنين، حارة النعالوة في ضاحية شويكة في طولكرم في إطار عمليات البحث عن المطارد أشرف نعالوة.

وقالت مصادر محلية إن دوريات وجنود الاحتلال طوقوا حارة النعالوة واقتحموا منزل المطارد أشرف وعددا من المنازل المجاورة واستجوبوا من فيها.

وأشارت إلى أن الشبان اشتبكوا مع جنود الاحتلال ورشقوهم بالحجارة في حين قامت فرق أخرى من جيش الاحتلال يرافقها الكلاب البوليسية بتمشيط واسع للمناطق المفتوحة.

وفي السياق، اندلعت مواجهات وسط بلدة الظاهرية جنوب الخليل، بينما اطلق الاحتلال قنابل الصوت باتجاه الشبّان.

Print Friendly, PDF & Email