شركة صينية تطلق هاتف بسعر 14 الف دولار

نعم بالفعل صدق أو لا تصدق قامت إحدى الشركات الصينية التي تحمل الاسم ” Vertu ” بإطلاق هاتفها الذكي ” Vertu Aster P ” بسعر 14 الف دولار للنسخة المرصعه ” الملطية بالذهب , وبسعر 5100 دولار للنسخة Vertu Aster P Gothic .

ويرجع طرح الهاتف بهذه الاسعار المرتفعه لاستخدام مكونات مرتفعه السعر في تصنية هيكل الهاتف حيث استخدمت الشركة في صناعة الهاتف سبائك التيتانيوم في الإطارات الجانبية، إلى جانب طبقات من الزجاج الياقوتي، مع استخدام أفخر أنواع الجلد الطبيعي في الخلفية .

اما على صعيد المواصفات التقنية للهاتف فهي كما يلي :-
شاشة بحجم 4.97 انش بدقة فل اتش دي .
معالج متوسط المواصفات من كوالكوم من نوع ” Snapdragon 660 ” .
ذاكرة وصول عشوائية 6 جيجابايت .
مساحة تخزين داخلية 128 جيجابايت لا يمكن زيادتها .
سمك الجهاز 10.1 ملم وبوزن 220 غرام .
بطارية 3200 ميللي آمبير تدعم الشحن السريع .
كاميرا خلفية بدقة 12 ميجاببكسل .
كاميرا امامية بدقة 20 ميجابيكسل .
بالاضافه الى ذلك يضم هاتف Vertu Aster P لوح خلفي قابل للفتح على الواجهة الخلفية كما لو أنه باب إحدى السيارات الفارهة، وهو المكان المخصص لوضع بطاقة الاتصال SIM، كما يمكنك رؤية تحت هذا اللوح التوقيع الشخصي لصانع الهاتف.

يأتي الهاتف مع زر جانبي، لكنه ليس مخصصاً للمساعدات الشخصية كما يمكن أن تتوقع للحظة الأولى، يعمل هذا الزر على إطلاق خدمة شخصية عند الضغط عليه وذلك للمساعدة في وضع خطة للسفر أو للحجز في فندق أو لحجز طاولة عشاء.

كما ويمتاز الهاتف بتكنولوجيا التشفير V Talk التي تعمل على تشفير المكالمات والرسائل على الهاتف، ويحتوي بداخله على تطبيق أمني يعمل على قفل الهاتف فوراً في حال تم استخدامه من قبل شخص غريب.

Print Friendly, PDF & Email